محمد الشرنوبي من حفله بدار الأوبرا: “شكرًا على ثقتكم وإنكم جيتوا عشاني”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحيا المطرب والفنان محمد الشرنوبي حفلا، ضمن فعاليات اليوم الحادي عشر لمهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ28، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وبدأ الشرنوبي حفله بأغنية “صبح الصباح” وهي من أغنيات ألبومه الأول “زي الفصول الأربعة”، وسط تفاعل وتصفيق ورقص مع الجمهور.

محمد الشرنوبي يتألق بمهرجان الموسيقي العربيةمحمد الشرنوبى يتألق بمهرجان الموسيقي العربية محمد الشرنوبي يتألق بمهرجان الموسيقي العربيةمحمد الشرنوبى يتألق بمهرجان الموسيقي العربية محمد الشرنوبي يتألق بمهرجان الموسيقي العربيةمحمد الشرنوبي يتألق بمهرجان الموسيقي العربية محمد الشرنوبي يتألق بمهرجان الموسيقي العربيةمحمد الشرنوبي يتألق بمهرجان الموسيقي العربية محمد الشرنوبي يتألق بمهرجان الموسيقي العربيةمحمد الشرنوبي يتألق بمهرجان الموسيقي العربية محمد الشرنوبي يتألق بمهرجان الموسيقي العربيةمحمد الشرنوبي يتألق بمهرجان الموسيقي العربية محمد الشرنوبي يتألق بمهرجان الموسيقي العربية

كما عبر الشرنوبي عن سعادته بمجيء الجمهور ليحضر حفلته، فقال: “شكرًا على ثقتكم وانكم جيتوا عشاني”، ليغني بعدها أغنية “خايف أقول اللي في قلبي”.محمد الشرنوبي يتألق بمهرجان الموسيقي العربيةمحمد الشرنوبي يتألق بمهرجان الموسيقي العربية محمد الشرنوبي يتألق بمهرجان الموسيقي العربية محمد الشرنوبي يتألق بمهرجان الموسيقي العربيةمحمد الشرنوبي يتألق بمهرجان الموسيقي العربية

وانطلقت، الجمعة الماضية، أولى حفلات مهرجان الموسيقى العربية، بدار الأوبرا المصرية، وكان الكينج محمد منير نجم حفل افتتاح المهرجان. ويشارك في هذه الدورة، نخبة من نجوم الغناء في مصر والعالم العربي، أبرزهم: محمد منير، أنغام، مدحت صالح، مي فاروق، الفنانة السورية أصالة، المطرب اللبناني عاصي الحلاني، وآخرون.

وقامت الدكتورة إيناس عبد الدائم، وزيرة الثقافة، خلال حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية، في دورته الـ28، بتكريم العديد من الشخصيات التي ساهمت في إثراء الحياة الفنية في مصر والعالم العربي.

وقامت بتسليمهم جوائز المهرجان، وهم: الكينج محمد منير، الشاعر الكبير فاروق جويدة، الموسيقار البحريني وحيد الخان، المطربة ريهام عبد الحكيم، المطربة مي فاروق، الشاعر والكاتب العراقي كريم عودة (كريم العراقي)، الموسيقار عمرو إسماعيل، المايسترو عادل إسكندر، عازف الكمان محب فؤاد مهني، عازف الإيقاع الدكتور هشام العربي، الباحثة سلوى الشوان وفنان الخط العربي حمدي زايد.

هذا المقال "محمد الشرنوبي من حفله بدار الأوبرا: “شكرًا على ثقتكم وإنكم جيتوا عشاني”" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق