في عيد ميلاده .. شاهد جيرارد باتلر قبل الشهرة حتي الآن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحتفل اليوم النجم جيرارد باتلر بعيد ميلاده الـ 49 وسط احتفاء من كافة محبيه حول العالم بعدما قدم سلسلة من أهم الأعمال خلال السنوات الأخيرة التي حققت نجاحاً كبيراً على مستوي الإيرادات، وذلك منذ ظهوره على الساحة الفنية في هوليود منذ عام 1997، .. ومن أبرز أفلامه Gods Of Egypt، The Games Of Their Lives،One More Kiss، The Ugly Truth وغيرهم.

 

Gerard Butler

Gerard Butler

 

جيرارد الذي ولد زي النهارده ويقترب من عامه الخمسين يعتبر من أكثر نجوم هوليود وسامة، مما خلق له شعبية كبيرة أيضاً، .. وبالتالي نتعرض في عيد ميلاده إلي فيديو لا يتعدي اربع دقائق يخلص حياة نجم هوليود ويظهر فيه كافة اللوكات الذي قام بها سواءًا قبل الشهرة وحتي الآن.

 

 

علي جانب آخر تعد آخر أفلام باتلر السينمائية فيلم Angel Has Fallen، والذي يعد الجزء الثالث من سلسلة أفلام بدأها بفيلم Olympus Has Fallen، الذي طرح في عام 2013، ثم تبعها بفيلم  London Has Fallen عام 2016، وأخيراً الجزء الثالث Angel Has Fallen الذى طرح في الـ 23 أغسطس من العام الجارى.

 

 

Gerard Butler 2

Gerard Butler

 

وقد كشفت الشركة المنتجة للفيلم عن خطتها بعدم الإكتفاء بهذا العدد من الأفلام في تلك السلسلة بإعلانهم عن استعدادهم لإضافة ثلاثة أعمال أخري في الفترة المقبلة بعد نجاح الأفلام الأخيرة في تحقيق نجاح كبير.

 

Gerard Butler 3

Gerard Butler

 

هذا المقال "في عيد ميلاده .. شاهد جيرارد باتلر قبل الشهرة حتي الآن" مقتبس من موقع (عين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق