250 ألف دولار لـ «الهضبة».. أرقام خيالية في أجور حفلات رأس السنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشهد اليوم الثلاثاء الموافق رأس السنة الجديدة 2020، تقديم عدد من المطربين حفلات غنائية كثيرة، وذلك في عدد من الفنادق المختلفة.

ويقدم كل مطرب ما يقرب من أربع إلى خمس حفلات احتفالًا مع الجمهور المصري في العام الجديد.

ويرصد "الدستور" في التقرير التالي الأرقام الخيالية التي يحصل عليها المطربون كأجور عن تلك الحفلات.

وكشفت مصادر لـ "الدستور"، أن المطرب عمرو دياب هو أغلى وأعلى أجر من بين المطربين المصريين حيث وصل أجره في الحفل الواحد الي ما يقرب من 250 ألف دولار، بينما وصل أجر المطرب الإماراتي حسين الجسمي، إلى 150 ألف دولار ليكون المطرب الأغلي في منطقة الخليج.

ورغم إعلان إليسا مؤخرًا اعتزالها الغناء والفن، إلا أنها عادت مرة آخرى، وكشفت مصادر لـ "الدستور"، أن أجر إليسا في الحفلات وصل مؤخرًا إلى ما يقرب من 100 ألف دولار، وتليها الفنانة شيرين عبدالوهاب لتحصل في حفل رأس السنة، على 80 ألف دولار، بينما تحصل كارول سماحة في حفلها على 40 ألف دولار.

ويظهر المطرب محمد حماقي كمنافس في حفلات رأس السنة، حيث اقترب أجره من المليون جنيه، عن الحفل الواحد، بينما وصل تامر حسني أجره إلى ما يقرب من 100 ألف دولار.

هذا المقال "250 ألف دولار لـ «الهضبة».. أرقام خيالية في أجور حفلات رأس السنة" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق