أخبار الفن : صور- هشام عباس يمتع جمهوره في حفل ليلة رأس السنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحيا الفنان هشام عباس حفلا غنائيا احتفالا بالعام الجديد 2020، في كايرو فستيفال سيتي مول.

قدم عباس باقة من أجمل أغانيه، من مختلف الأبومات الشهيرة التي حققت نجاحًا كبيرًا على مدار مشواره الفني، وقدمت فرقة Crash Boom Bang مجموعة من أشهر أغاني التي أدهشت الحضور، ومع حلول منتصف الليل تطلق الألعاب النارية في عرض مبهر، يختتم به "كايرو فستيفال سيتي مول" عامًا مليئًا بالأحداث الترفيهية ويستهل عامًا جديدًا مليئًا بالمفاجآت.

صورة

صورة

صورة

واستكمالًا للأجواء الاحتفالية، تم تزيين الساحة المخصصة لاحتفالات الكريسماس Christmas Ville في منطقة المسرح الروماني بالديكورات المميزة، التي استقبلت الآلاف من الزوار الذين استمتعوا بالأنشطة وألعاب الكريسماس الكرنفالية ومختلف المأكولات المقدمة بمنطقة الأطعمة والمشروبات. كما ضمت Christmas Ville بازار للتسوق لهدايا الكريسماس، لكل فرد من أفراد العائلة.

صورة

على صعيد آخر، طرح هشام عباس، مؤخرًا فيديو كليب جديد بعنوان "الفترة اللي فاتت".

أغنية "الفترة اللي فاتت" إحدى أغاني ألبوم هشام عباس، الأخير الذي حمل اسم "عامل ضجة" والأغنية من كلمات شادي نور، ومن ألحان بلال سرور، وتوزيع هاني ربيع.

اقرأ أيضًا:
بالفيديو- هشام عباس: الستات توَحشوا

فيديو- هشام عباس: عملي بالفن كان حلم حياتي

هذا المقال "أخبار الفن : صور- هشام عباس يمتع جمهوره في حفل ليلة رأس السنة" مقتبس من موقع (فى الفن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو فى الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق