أول ظهور للثنائي أحمد خالد صالح وهنادي مهنا خلال احتفالات رأس السنة (صورة)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفل الفنان أحمد خالد صالح برأس السنة، مع خطيبته الفنانة هنادي مهنا، حيث نشر عبر “انستجرام” الخاص به، صورة جمعتهما سويًا.

كما علق عليها قائلًا: “الحمد لله حمداً كثيراً طيبباً مباركاً فيه، ٢٠١٩ كانت سنة حلوة أوي عليا بكل اللي فيها من حلو ووحش وكان ختامها مسك بنسبالي، إن شاء الله ٢٠٢٠ تبقي أحلي وأحلي وكل اللي نفسه في حاجة يحققها، كل سنة وانتم طيبين”، ويعد أحمد وهنادي أحدث ثنائي بالوسط الفني يعلنان ارتباطهما رسميًا.

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

واحتفل الثنائي مساء الجمعة الماضية، بخطبتهما، وذلك في جو عائلي بعيدًا عن الوسط الفني، كما اقتصر الحفل على حضور عدد من الأصدقاء المقربين.

وكان موقع “القاهرة 24” انفرد بنشر خطوبة الفنانة هنادي مهنا على أحمد خالد صالح، إلا أن والدها الموسيقار هاني مهنا، نفى ذلك الخبر.

وسبق ونشرت هنادي يوم 20 أكتوبر الماضي صورة جمعت بينها وبين أحمد خالد صالح، خلال حفل توزيع جوائز راديو “إنرجي” على “انستجرام” وعلقت عليها: “أفضل ممثل صاعد ‏وأفضل ممثلة صاعدة، مصدر دعمي الأول، الذي أعطاني الأمل حين كنت يائسة، أشكرك على كل ما فعلته من أجلي، أتمنى أن ‏ننجح دائمًا معًا”.

هذا المقال "أول ظهور للثنائي أحمد خالد صالح وهنادي مهنا خلال احتفالات رأس السنة (صورة)" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق