“رحت له لحد بيته”.. قبل أن تتجاوز مع أحمد السقا شاهد هذا الفيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النجم أحمد السقا، إنه لم يكن مقتنعًا في البداية بمواقع التواصل الاجتماعي، وأرجع السبب لكونه “راجل دمه حر”، مؤكدًا أن الكلام الجيد يرفع من معنوياته “لكن أي شخص يتجاوز في حق أهل بيتي لا أتهاون معه، وهناك أشخاص تجاوزوا وذهبت لمنازلهم”.

وأضاف خلال استضافته في برنامج its time show، أنه في إحدى المرات ظل شاب “مستلمه شتائم”، على انستجرام، لمدة 6 أشهر 24 ساعة يوميًا، فلم يكن من السقا سوى أنه وصل بطريقته الخاصة لعنوانه، وذهب له فجرًا، حينها فتح هذا الشاب باب المنزل، فرآه أمامه و”أغمي عليه”.

وأكد السقا أن هذا الشاب والده وكيل وزارة التربية والتعليم، فأخبره السقا أنه عليه تربية ابنه، لأنه منذ 6 أشهر يسبه ويسب أمه وزوجته، موضحا: أنا في الواقع أمي وزوجتي وأهل بيتي “خط أحمر”، وأضاف السقا أن من مساوئ السوشيال ميديا أنها أبعدتنا عن الأصول التي تقول حينما تريد أن تسب شخصا “تعالى راجل لراجل”.

هذا المقال "“رحت له لحد بيته”.. قبل أن تتجاوز مع أحمد السقا شاهد هذا الفيديو" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق