سمية درويش تصور كليب جديدا بعنوان «الفرح» بتوقيع نبيل مكاوى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت المطربة سمية درويش من تصوير أغنية جديدة تحمل اسم "الفرح"، على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان سمية درويش، وتوزيع الموسيقى زووم، وتولى إخراج الكليب نبيل مكاوى، ومن المقرر لم يستقر حتى الآن على مواعيد إذاعتها على القنوات الفضائية ويوتيوب، حسبما قال المخرج نبيل مكاوى لـ"عين".

تعمل سمية، حاليًا، على إعداد ألبومها الغنائى الجديد، والذى يحمل اسم "حلمى اتحقق"، وقررت سمية طرح ألبومها الجديد بشكل مختلف عما هو معتاد، بحيث يتم طرح أغنية من الألبوم كل يومين، بالصور الخاصة بها ووضعت خطة محكمة لطرح الألبوم.

ويضم حوالى 8 أغانى متنوعة ما بين الرومانسى والحزين، وتتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، ومن الشعراء محمد أبو نعمه، أحمد علاء، وأحمد حسن راؤول، وحسام سعيد، وإيهاب عبد العظيم، وعمرو المصرى، ولينا جميل.

والملحنون عمرو الشاذلى، وأحمد برازيلى، ومحمد شحاتة، وميدو الحلو، وسيد راضى، ورامى زهران، والموزعين أسامة عبد الهادى، وزووم، ونيس، ومحمد شفيق، كما تستعد لتطرح كليب جديد بعنوان "نفسى يا ليل" خلال الأيام المقبلة، تمهيدًا لعرضه على القنوات بالتزامن مع طرح الألبوم، حسبما أكدت سمية درويش لـ"عين".

يذكر أن سمية درويش طرحت أغنيتين جديدتين على طريقة الفيديو كليب، الأولى بعنوان "نفسى يا ليل"، وهى من كلمات حسام سعيد، وألحان محمد شحاتة، وتوزيع أسامة عبد الهادى، والثانية "متغيرة"، كلمات محمد أبو نعمة، وألحان رامى زهران، وتوزيع محمد شفيق، ويتولى إخراج كليبات نبيل مكاوى، وعرف الجمهور سمية من أولى أغنياتها التى قدمتها وصورتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج جميل جميل المغازى بعنوان "واحشنى بجد صحيح".

وكانت سمية درويش قد شاركت فى مسرحية "سيرة الحب" بشخصية وردة الجزائرية فى الفترة الماضية، وشارك فى البطولة إيهاب فهمى، مجدى صبحى، مروة ناجى، شيكو، نهلة خليل، أحمد الشريف، والعمل من تأليف أيمن الحكيم، وإخراج عادل عبده.

هذا المقال "سمية درويش تصور كليب جديدا بعنوان «الفرح» بتوقيع نبيل مكاوى" مقتبس من موقع (عين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق