محمد زكريا - تصوير السعودى محمود

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صور.. هيفاء وهبى وأنستازيا تشعلان حفل رأس السنة بالقاهرة الجديدة

أشعلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى حفلها الغنائى، والذى أقيم منذ قليل فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة، ضمن حفلات رأس السنة، وسط حضور جماهيرى كبير، وأطلت هيفاء خلال الحفل مرتدية فستانا أخضر مثيرا مع لون شعر أشقر، وغنت العديد من الأغانى المعروفة الجديدة والقديمة والتى تفاعل معها الجمهور، ورقصت عليها كذلك، واستمرت لمدة ساعة من الغناء.

 

وأحيت الراقصة الروسية أنستازيا الفقرة الأولى من الحفل بمجموعة من الرقصات التى افتتحت بها أجواء رأس السنة فى الفندق، حيث أصبحت الروسية من الراقصات المطلوبات بقوة فى حفلات الفنادق، وتشارك بـ3 حفلات فى ليلة رأس السنة هذا العام.

 

وفى سياق آخر تنتظر هيفاء وهبى طرح فيلمها الجديد "أشباح أوروبا" فى دور العرض السينمائية خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسى، حيث انتهت من تصويره الأسبوع الماضى فى القاهرة بعد العودة من جورجيا، حيث صورت أسبوعا كاملا هناك، وكشفت عن البرومو الأول للفيلم الذى تضمن العديد من مشاهد المطاردات والأكشن والتفجيرات.

 

وتشهد ليلة رأس السنة نشاطا فنيا كبيرا للمطربين والراقصات لإحياء الحفلات الغنائية فى فنادق مصر، خاصة أن هذا اليوم يعد أبرز المواسم بالنسبة لهم، حيث يحيى كل مطرب أكثر من حفل الليلة، وسط اقبال كبير من الجمهور الذى يحرص على الخروج والسهر، سواء بصحبة أصدقائهم أو عائلاتهم، رغم ارتفاع أسعار تذاكر الحفلات والتى بدأت من 2000 ووصلت إلى 10000 جنيه.

 

ومن أبرز نجوم حفلات الليلة بالقاهرة محمد حماقى، حكيم، هيفاء وهبى، رامى صبرى، محمود الليثى، أحمد شيبة، محمد فؤاد، هشام عباس، وائل جسار، وموسى ومنة عطية ونعوم وسمر الحسينى وفى أبو ظبى أحيا تامر حسنى ونانسى عجرم حفلاً هناك، إضافة إلى شرم الشيخ والغردقة.

 

 

هذا المقال "محمد زكريا - تصوير السعودى محمود" مقتبس من موقع (عين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق