هيثم دبور يتحدث عن الأوسكار ومعرض الكتاب في ليل داخلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تطرق الكاتب والسيناريست هيثم دبور، في حلقة برنامجه "ليل داخلي"، على راديو إينرجي، 92.1، للحديث عن الدورة الـ51 من معرض القاهرة الدولي للكتاب.

وكشف دبور عن الكثير من التفاصيل التي تخص المعرض، متواصلاً مع الكاتب محمد عبدالرحمن المسئول الإعلامي للمعرض الذي كشف عن تغييرات كثيرة تمت من أجل راحة زوار المعرض

على مدار أيام انعقاده.، وتحدث عن شعار المعرض "مصر إفريقيا.. ثقافة التنوع"، و أن ضيف شرف المعرض جمهورية السنغال، وأن شخصية الدورة الـ51 العالم المفكر الكبير الراحل جمال حمدان.
كما كشف دبور عن تخصيص حلقة كل أثنين من البرنامج للتعاون مع واحدة من كبريات دور النشر المختلفة والمشاركة في فعاليات معرض الكتاب، لمنح ثلاث متابعين للبرنامج 10 إصدارات جديدة من إصدارات الدار، وكانت حلقة الاثنين مخصصة للتعاون مع دار الكرمة للنشر.
وفي الجزء الثاني من البرنامج، تطرق دبور للحديث عن ترشيحات جوائز الأوسكار والتي نال فيلم (الجوكر) الحصة الأكبر من الترشيحات، وذلك بـ11 ترشيحا، وفي المرتبة الثانية، جاءت أفلام (الأيرلندي) و(1917) و(ذات مرة في هوليوود) وذلك بعشرة ترشيحات لكل منها.

هذا المقال "هيثم دبور يتحدث عن الأوسكار ومعرض الكتاب في ليل داخلي" مقتبس من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق