Eminem وDr. Dre يشاركان 50 Cent الاحتفال بنجمته فى ممشى المشاهير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وولد "كورتيس جيمس جاكسون" فى حى كوينز بمدينة نيويورك، فى 6 يوليو 1975، واشتهر "جاكسون" بألبومه لأول مرة عام 2003"Get Rich or Die Tryin" ، الذى ظهر لأول مرة فى المرتبة الأولى على مخطط Billboard 200 وكان الألبوم الأكثر مبيعًا لعام 2003، حيث باع 12 مليون نسخة حول العالم، وذلك وفقًا لتقرير نشره nbclosangeles، عن الحفل.

Eminem وDr. Dre يشاركان 50 Cent الاحتفال بإضافة نجمته فى ممشى المشاهير
Eminem وDr. Dre يشاركان 50 Cent الاحتفال بإضافة نجمته فى ممشى المشاهير

 

كما حقق"Get Rich or Die Tryin"  لجاكسون ثلاثة ترشيحات جرامى لأفضل ألبوم راب، وأفضل أداء منفرد للراب لـ"In Da Club"، وهو ما جعله أيضًا أفضل ترشيح لأغانى الراب.

 

حصل "50 Cent" على ترشيحين آخرين لجرامى فى عام 2003 - لأفضل فنان جديد، وخسر أمام فرقة الروك ايفانسينس، ولأفضل أداء لموسيقى الراب من قبل ثنائى أو مجموعة لدوره المميز فى Lil' Kim's ""Magic Stick.

 

وتلقى "50 Cent"، 6 ترشيحات لجرامى فى عام 2005 - أفضل أداء لموسيقى الراب من قبل ثنائى أو مجموعة وأفضل أغنية راب لـ"Hate It Or Love It" ، وأفضل أداء راب من قبل ثنائى أو مجموعة لـ"Encore"، وأفضل أغنية راب لـ"Candy Shop"، وأفضل ألبوم راب لـ"The Massacre"، وأفضل أداء منفرد لموسيقى الراب لـ"Disco Inferno".

تدشين نجمة 50 Cent لممشى المشاهير فى هوليوود
تدشين نجمة 50 Cent لممشى المشاهير فى هوليوود

 

وبعد حصوله على ترشيحين آخرين لجرامى فى عام 2007 - كأفضل أداء منفرد لموسيقى الراب لـ "I Get Money" ، وأفضل أغنية راب"Ayo Technology" - ، فاز جاكسون بجائزة Grammy الوحيدة فى حفل 2010 لأفضل أداء لموسيقى الراب من قبل ثنائى أو مجموعة عن "Crack A Bottle".

 

جاكسون "50 Cent"، هو أيضا منتج للموسيقى والسينما والتلفزيون، وهو الرئيس التنفيذى لشركةG-Unit Records ، التى أسسها فى عام 2003، كما أسس G-Unit Film & Television Inc. فى عام 2005، سوهو من بين المنتجين التنفيذيين لفيلم "For Life" ، وهو فيلم درامى قانونى متسلسل عائلى على شبكة ABC، كما يحمل رصيد "50 Cent"، الفنى، أيضًا، أفلام "Den of Thieves" و "Southpaw" و "Spy".

50 Cent يحتفل بتدشين نجمته بممشى المشاهير فى هوليوود
50 Cent يحتفل بتدشين نجمته بممشى المشاهير فى هوليوود

هذا المقال "Eminem وDr. Dre يشاركان 50 Cent الاحتفال بنجمته فى ممشى المشاهير" مقتبس من موقع (عين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق