فيديو سارة بطمة ترد على تصريحات منى السابر:"دنيا بطمة تاج راسكم"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة - محمود صلاح الجمعة,31 كانون الثاني (يناير) 2020 - 22:59

يبدو أن الصراع الدائر بين الفنانة دينا بطمة وطليقة زوجها المنتج محمد الترك السيدة منى السابر سوف يستمر خلال الفترة القادمة بعدما ردت سارة بطمة شقيقة الفنانة المغربية على التصريحات التي أطلقتها منى السابر وأعلنت فيها أنها تتعرض للتهديد.

سارة بطمة

سارة بطمة لمنى السابر: "دنيا بطمة تاج رأسكم"

تداولت العديد من صفحات وسائل التواصل الاجتماعي فيديو لسارة بطمة شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة وهي ترد على تصريحات منى السابر التي كشفت فيها تعرضها للتهديد من قبل إحدى السيدات وأعلنت سارة بطمة أنها تعرضت كذلك للتهديد من أجل أن تعتذر لمنى السابر فقالت: "أريد أن أقول لمنى السابر لا داعي لتهديدي لأنني لا أخضع لتهديد أحد و لا أخاف من أحد، ومن الطبيعي أن أدافع عن دنيا بطمة فهي تاج على رؤوسكم ويجب على كل شخص أن يحترم نفسه ويحترم دنيا".

دنيا بطمة وابنتها غزل

سارة بطمة: كل واحد يحترم نفسه ولا يغلط في حق دنيا بطمة

وتحدثت شقيقة دنيا بطمة أنها لن تسمح لأي شخص أن يتطاول على شقيقتها دنيا وقالت مهددة: " كل واحد يحترم نفسه ولا يغلط على دنيا بطمة، التي لم تكن محجبة وخلعت الحجاب، دنيا لا تقوم بالسحر من أجل أن ترد راجلها". واختتمت حديثها:"عشان دنيا بطمة أحلى منكم، وعائلة بطمة بتولع وتحرق العالم".

 

 

 

A post shared by  (@worldcelebrity.art) on Jan 31, 2020 at 8:30am PST

منى السابر تكشف عن تعرضها للتهديد

السيدة منى السابر كشفت عن تعرضها وابنائها للتهديد من سيدة لم تذكر اسمها، ولمحت في الفيديو الذي نشر عبر حسابها على "انستجرام" أنها عاشت إلى جانب تلك المرأة لمدة 10 سنوات وأنجبت 3 أبناء، لافتة إلى أن الأخيرة وجهت إليها التهديدات وابتزتها ووصل الامر إلى تهديد أبنائها أيضا في حال إذا قررت السابر الحديث عن أي من الأمور الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي .

 

 

 

A post shared by  (@be4andaftar__ksa) on Jan 31, 2020 at 12:57am PST

واشتعلت الأزمة بين منى السابر وعائلة دنيا بطمة مرة أخري بعد أسابيع من رد دنيا بطمة على أحد المتابعين في فيديو لها مع ابنتها غزل وهي تغني في احتفالها بذكرى زواجها من محمد الترك، ونصحها المتابع بعدم احتراف ابنتها للغناء مبكراً مثل حلا الترك حتى لا تتأثر بالنجومية في طفولتها، وهو ما رفضته دنيا بطمة مشيرة إلى أن ابنتها لا تقارن بأحد ولمحت إلى أن والدة حلا الترك تستغلها لكي تنفق عليها على عكس ما تفعله هي مع ابنتها غزل.

 

 

 

A post shared by  (@be4andaftar__ksa) on Dec 24, 2019 at 8:14am PST

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "فيديو سارة بطمة ترد على تصريحات منى السابر:"دنيا بطمة تاج راسكم"" مقتبس من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

أخبار ذات صلة

0 تعليق