بث مؤتمر أبل للكشف عن أجهزتها الذكية لأول مرة على يوتيوب!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بث مؤتمر أبل للكشف عن أجهزتها الذكية لأول مرة على يوتيوب!

هلا الجريّد - دبي الأحد, 09/08/2019 - 15:07

قررت شكرا أبل Apple أن تبث مؤتمرها السنوي للكشف عن أجهزتها الجديدة ومنها آيفون iPhone 11 الخاص بها على منصة جوجل Google وبالتحديد على يوتيوب YouTube وذلك يوم الثلاثاء 10 سبتمبر. 

وهذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها شركة أبل Apple ببث الحدث مباشرة على يوتيوب YouTube ، ومن المتوقع أن يزيد بشكل كبير من عدد الأشخاص القادرين على عرض البث عن العام الماضي ، حيث قامت أبل Apple بتوسيع بث حدث الكشف عن آيفون iPhone الخاص بها إلى تويتر Twitter ، وكانت الشركة تزيد تدريجياً من تواجدها على منصات التواصل الإجتماعية في السنوات الأخيرة بعد أن كانت مقتصرة فقد على متصفحات معينة مثل سفاري وإيدج، ولكنها بعد ذلك وفي العام الماضي خلال مؤتمر المطورين WWDC2018، قررت الشركة فتح إمكانية مشاهدة البث لمستخدمي متصفحات كروم وفايرفوكس.

ومن المتوقع أن تكشف أبل Apple عن ثلاثة طرز جديدة من أجهزة iPhone يوم الثلاثاء، وسيبدأ هذا الحدث في تمام الساعة 1 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 10:00 صباحا في العاشر من سبتمبر.

ولمتابعة هذا الحديث يمكنكم مشاهدتة البث مباشرة بعد يومين عبر هذا الرابط:

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "بث مؤتمر أبل للكشف عن أجهزتها الذكية لأول مرة على يوتيوب!" مقتبس من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

أخبار ذات صلة

0 تعليق