إنستقرام تتيح للمستخدمين الحصول على إشعار عند إطلاق منتج جديد للشراء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء, 10/01/2019 - 11:52

مع الانتشار الواسع للتسوق و الشراء عبر الإنترنت في أنحاء العالم، و إعلان موقع انستقرام عن إطلاق خاصيَة الشراء والدفع، من خلال التطبيق مباشرة، أطلقت "إنستقرام" ميزة جديدة على شكل ملصق تتيح للمستخدمين الحصول على إشعار و تنبيه عند إطلاق منتج جديد.

الملصق الجديد يمكن للشركات وضعه ضمن منشورات عن منتجات ستتاح قريباً للشراء و التسوق من انستقرام نفسه. و ضمن الملصق هناك زر لتعيين تذكير للمستخدم، في حال الضغط عليه سيصله إشعار لاحقاً عندما يتاح المنتج للشراء فعلاً.

و يظهر الإشعار للمستخدم قبل يوم من توفر المنتج للشراء، و أيضاً قبل ربع ساعة من إطلاقه رسمياً، و هذه الميزة مفيدة لتضمن الحصول على المنتج قبل البقية، بخاصة لو كانت الكمية محدودة.

و بحسب مديرة خدمة التسوق في انستقرام فإنه يتم العمل على تحويل التطبيق على شكل متجر مخصص لكل شخص، و تهدف الشركة الى تحويل منصتها إلى متجر إلكتروني و ليس مجرد شبكة اجتماعية للصور والفيديوهات، لذا هناك عدة مزايا لتحسين تجربة التسوق مثل الوسوم و الدفع ضمن التطبيق.

حالياً ملصق التذكير بإطلاق المنتجات قيد الاختبار من انستقرام و سيتاح تدريجياً لاحقاً للمزيد من الشركات و العلامات التجارية الكبرى.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "إنستقرام تتيح للمستخدمين الحصول على إشعار عند إطلاق منتج جديد للشراء" مقتبس من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

أخبار ذات صلة

0 تعليق