«ريم العقارية»: ندير أكبر محفظة عقارية في الكويت بمليار دينار.. وأصولنا متميزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باهي أحمد

قال عضو مجلس الإدارة المستقل في شركة ريم العقارية شلاش الحجرف خلال ترؤسه عمومية الشركة أول أمس ان «ريم العقارية» تعتبر من الشركات الرائدة في مجال الخدمات العقارية وإدارة المحافظ العقارية والمرافق العامة بكل أنواعها «المجمعات التجارية - الأبراج الذكية - العقارات الاستثمارية - القسائم الصناعية - المحلات التجارية»، حيث تدير أكبر محفظة عقارية بالسوق المحلي تصل قيمتها الى مليار دينار تقريبا علاوة على الأصول المتميزة التي استحوذت عليها الشركة والتي تتميز بالجودة العالية والعوائد المالية المجزية التي تحققها هذه الأصول.

وأشار الحجرف الى ان تميز مشاريع الشركة أهلها لكسب المزيد من العملاء وان استراتيجيتها جعلتها تحقق نجاحات في ظل التغيرات المتسارعة، مضيفا ان الشركة تتريث دائما عند اختيار الفرص وتتسم قراراتها بالدراسة المتأنية وانتقاء التوجهات العقارية الجديدة.

وأكد الحجرف ان هذه الاستراتيجية التي انتهجتها الشركة مكنتها من الصمود أمام تقلبات الأسواق وضمان الاستدامة ونمو الأعمال على المدى الطويل.

وأوضح الحجرف ان شركة ريم طرحت مؤخرا شعارها الجديد بالتوازي مع تطوير نشاطاتها وخدماتها العقارية من أجل المضي قدما في تحسين أدائها عبر استراتيجية واضحة المعالم خلال السنوات الـ 5 المقبلة بهدف تحقيق أفضل العوائد للشركة والمساهمين على حد سواء.

واستعرض الحجرف أداء شركة ريم خلال 2018 قائلا: «قدمت شركة ريم العقارية أداء استثنائيا في 2018 وانعكس هذا الأداء على المؤشرات المالية المسجلة بنهاية العام الماضي وكان لتنويع استثمارات الشركة وتطوير خدماتها الدور البارز في تحقيق هذه المؤشرات المميزة وقد سجلت الشركة أرباحا بلغت 638.70 ألف دينار وبلغ إجمالي حقوق المساهمين 16.1 مليون دينار، فيما بلغ تجاوز إجمالي الإيرادات التشغيلية 1.8 مليون دينار، كما واصلت الشركة زيادة كفاءة المحافظ المدارة من قبلها وفي ذلك حققت الشركة معدلات إشغال وصلت الى 90% من إجمالي الوحدات المدارة إضافة الى نسبة تحصيل مرتفعة بلغت 92%من الإيراد الفعلي.

إلى ذلك، وافقت الجمعية العمومية على كل بنود جدول الأعمال بما فيها توزيع 5% اسهم منحة على المساهمين من رأس المال المصرح به والمدفوع ومقدارها 5.22 ملايين سهم، وذلك عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018 وسيتم التوزيع وفقا للمواعيد المحددة من قبل الجهات الرقابية.

هذا المقال "«ريم العقارية»: ندير أكبر محفظة عقارية في الكويت بمليار دينار.. وأصولنا متميزة" مقتبس من موقع (جريد الأنباء الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريد الأنباء الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق