«أرزان المالية» ترعى حفل ذوي الإعاقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت مجموعة أرزان المالية رعايتها الذهبية لحفل ذوي الإعاقة الذي أقيم ثاني أيام عيد الفطر المبارك في قاعة الأندلس بفندق كروان بلازا بالفروانية، الذي نظمته شركة أدفانتج لتنظيم المؤتمرات والمعارض والمعسكرات.

وقال مسؤول التسويق والعلاقات العامة في مجموعة أرزان المالية فواز المنيع في تصريح صحافي أمس، إن رعاية هذا الحدث تأتي إيماناً من الشركة بالمسؤولية الاجتماعية لذوي الاحتياجات الخاصة، وإظهار كيفية دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع، وإزالة جميع الحواجز من أمامهم.

وأوضح المنيع أن الشركة تحافظ على موقعها القيادي باعتبارها مؤيداً قوياً يسعى إلى إثراء المجتمع الكويتي من خلال المبادرات القيمة وتواصل تضامنها من خلال مشاركة ذوي الهمم في سلسلة من البرامج والانشطة الترفيهية.

وأعرب عن سعادته برعاية هذا الحفل الذي ساعد على تعزيز هوية وحضور ذوي الاحتياجات في المجتمع وتأكيد حقوق الأفراد على قدم المساواة في المشاركة الكاملة بكل جانب من جوانب الحياة الاجتماعية والثقافية.

وأشاد باهتمام الشركة بشتى الأنشطة التي من شأنها الإسهام في تنمية المجتمع من خلال مساهمتها الفعالة في العديد من الفعاليات التي تنظمها مؤسسات المجتمع المدني ومن شأنها خدمة جميع قطاعات المجتمع سواء التعليمية أو الثقافية أو الصحية أو التنموية أو التربوية وغيرها وذلك بهدف تحقيق الأثر الإيجابي الذي يلمسه المواطن الكويتي.

هذا المقال "«أرزان المالية» ترعى حفل ذوي الإعاقة" مقتبس من موقع (الجريدة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الجريدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق