العراقيون بصدارة سوق العقارات في الأردن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سرايا - واصل العراقيون استحواذهم على سوق العقارات بالاردن خلال الاشهر الخمسة الماضية من العام الحالي 2019 متقدمين على جنسيات عديدة عربية، سواء بعدد المعاملات التي نفذوها او قيمتها الاستثمارية.

ووفقا لتقرير دائرة الاحصاءات العامة، جاء العراقيون بالمرتبة الأولى في بيوعات العقار بالمملكة خلال الاشهر الخمسة الماضية من العام الحالي بمجموع 285 عقاراً، والجنسيّة السعودية بالمرتبة الثانية بمجموع 223 عقاراً، فيما جاء حملة الوثيقة الغزاوية الذين سمحت لهم الحكومة الاردنية اخيرا بتملك العقارات بالمملكة بالمرتبة الثالثة بمجموع 168 عقاراً.

وجاء العراقيون بحسب موقع بغداد بوست كذلك خلال نفس الفترة بالمقدمة لجهة قيمة الاستثمارات بحجم بلغ 70 مليون دولار وبنسبة 45% من القيمة التقديرية لبيوعات غير الأردنيين، والجنسيّة السعودية بالمرتبة الثانية بقيمة 15 مليون دولار وبنسبة 10% فيما جاء بالمرتبة الثالثة حملة الوثيقة الغزاوية بقيمة 14 مليون دولار وبنسبة 9%.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا


هذا المقال "العراقيون بصدارة سوق العقارات في الأردن" مقتبس من موقع (وكالة أنباء سرايا الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة أنباء سرايا الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق