الأسهم الأمريكية ترتفع هامشياً في بداية الجلسة مع هبوط قطاع الطاقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ارتفعت الأسهم الأمريكية في مستهل تعاملات الأربعاء متأثرة بهبوط قطاع الطاقة بالتزامن مع انخفاض أسعار النفط، ويأتي هذا إلى جانب متابعة المستثمرين لحالة عدم اليقين التجاري العالمي وتوقعات خفض الفائدة الفيدرالية.

 

وعلى صعيد البيانات الاقتصادية، ارتفع مؤشر أسعار المستهلك في الولايات المتحدة بنسبة 0.1% في مايو، مسجلاً أقل وتيرة زيادة منذ يناير الماضي.

 

وفي بداية الجلسة، ارتفع مؤشر "داو جونز" الصناعي بنحو (+ 29) نقطة إلى 26077 نقطة في تمام الساعة 04:41 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتراجع مؤشر "ناسداك" بنحو (- 7) نقاط إلى 7814 نقطة، وارتفع مؤشر "S&P 500" نقطة واحدة إلى 2887 نقطة.

 

وعلى صعيد التداولات، انخفضت العقود الآجلة لخام "نايمكس" الأمريكي تسليم يوليو بنسبة 2.22% إلى 52.09 دولار للبرميل، وتراجعت العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي تسليم أغسطس بنسبة 1.80% إلى 61.17 دولار للبرميل، في تمام الساعة 04:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

هذا المقال "الأسهم الأمريكية ترتفع هامشياً في بداية الجلسة مع هبوط قطاع الطاقة" مقتبس من موقع (ارقام) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو ارقام.

أخبار ذات صلة

0 تعليق