«التجارة» تتيح إصدار التخفيضات لموسم العودة للمدارس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«الجزيرة» - الاقتصاد:

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار فتح نافذة التقديم لإصدار تراخيص التخفيضات لموسم العودة للمدارس عبر نظام التخفيضات الإلكتروني للفترة من 24 من ذي الحجة 1440هـ وحتى 8 محرم 1441هـ، الموافق من 25 أغسطس 2019م وحتى 7 سبتمبر 2019م، حيث سيتمكن أصحاب المحال التجارية والمتاجر الإلكترونية من تقديم طلب تراخيص التخفيضات الموسمية دون أن يتم الخصم من رصيد التخفيضات المتاحة سنويًا.

ويمكن لأصحاب المحال التجارية والمتاجر الإلكترونية التقدم بطلب رخص التخفيضات الموسمية والاستفادة من الخدمة عبر الدخول على نظام التخفيضات الإلكتروني Sales.mci.gov.sa واختيار نوع الترخيص واستكمال باقي البيانات، ومن ثم تسديد رسوم الرخصة إلكترونيًا عبر نظام سداد وأخيرًا طباعة الترخيص.

يذكر أن وزارة التجارة والاستثمار أعلنت في بداية أبريل من العام الماضي 2018م إطلاق نظام تراخيص التخفيضات الإلكتروني مع شركة ثقة لخدمات الأعمال، وذلك لتمكين أصحاب المحال التجارية والمتاجر الإلكترونية من تقديم طلبات تراخيص التخفيضات الموسمية والمحددة مسبقًا من قبل وزارة التجارة والاستثمار.

هذا المقال "«التجارة» تتيح إصدار التخفيضات لموسم العودة للمدارس" مقتبس من موقع (صحيفة الجزيرة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة الجزيرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق