أسعار الذهب المحلى تخسر 16 جنيه اليوم الأربعاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرضت أسعار الذهب  المحلية في محلات الصاغة، اليوم الإربعاء ؛ لتسجيل خسائر في أول تراجعات له بعد أرتفاعها إلى اعلى مستويات على الأطلاق خلال الايام الماضية  متأثرة على صعود أسعار الذهب العالمية.

 

وسجلت أسعار "الذهب"  المحلى تراجعات تتراوح بين 16 إلى 13 جنيه للجرام، حيث  بلغ  سعر "عيار "24 نحو 791 جنيه للجرام، و"عيار 21" نحو 692 جنيها للجرام، و"عيار "18 نحو 593 جنيه للجرام.

 

 

وأرجع  إيهاب وصفي عضو شعبة الذهب بالغرفة التجارية تراجع أسعار الذهب محليٍا،  إلى  تهدائة  الجانب الأمريكي للحروب التجارية مع الصين أمس الذى حال دون أن يحقق خام الذهب العالمي مزيد من الأرتفاعات."

 

 

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن  بالأمس تأجيل فرض رسوم جمركية بنسبة 10%  على وادرات صينية بقيمة 300 مليار دولار، كان على وشك تطبيقها بداية الشهر القادم، وهو ما دفع خام الذهب العالمى لخسارة اعلي مستويات حققها في 6 سنوات والهبوط إلى  مستوي 1500 دولار للأوقية.

هذا المقال "أسعار الذهب المحلى تخسر 16 جنيه اليوم الأربعاء" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

0 تعليق