"التصديرى للأثاث" يستقبل تجارية من العراق (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المجلس التصديري للأثاث إنه استقبل بعثة تجارية من العراق، وزيارة عدد من شركات الأثاث المصرية، وتعرف الوفد العراقى على أحدث المنتجات والتصميمات في الصناعة المصرية المتخصصة في الأثاث الكلاسيك، والمودرن والمعاصر، والأثاث المكتبي، كما تم عقد لقاءات ثنائية.

ويعد السوق العراقى أحد أهم الأسواق الواعدة نظرا لما تشهده العراق من إعمار ومشروعات ضخمة تتيح الفرصة لتواجد الأثاث المصرى بهذا السوق.

"التصديري للأثاث": 158 مليون دولار صادرات القطاع خلال 7 أشهر

ويأتى تنظيم البعثة في إطار الدور الإستراتيجي للمجلس التصديري للأثاث لفتح الأسواق التصديرية المختلفة لقطاع الأثاث المصري.

ووفقا لأحدث البيانات الصادرة عن المجلس التصديرى للأثاث، بلغت صادرات قطاع القطاع 13 مليون دولار خلال الـ7 أشهر الأولى من عام 2019 "يناير – يوليو".

كما أظهرت أحدث التقارير انخفاض صادرات الأثاث خلال الـ7 أشهر الأولى من العام الجاري "يناير – يوليو" لتسجل 158 مليون دولار بنسبة انخفاض 23% عن العام السابق، كما حققت انخفاضا بنسبة 25% عند المقارنة بالجنيه المصرى.

هذا المقال ""التصديرى للأثاث" يستقبل تجارية من العراق (صور)" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق