50 شركة تشارك في ملتقى "شغلني" وتوفر 10 آلاف فرصة عمل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينظم موقع ومنصة "شغلني" الملتقى الخامس للتوظيف، 23 نوفمبر المقبل، وبالمشاركة مع مؤسسة فيكتورى لينك إيجيبت المتخصصة فى الدفع الإلكترونى، والتى تقدم خدمة الرسائل النصية لتسويق الملتقى، ويأتي ذلك في إطار توجهات الدولة لتوفير فرص عمل للشباب والقضاء على البطالة.

ويتيح ملتقى شغلني أكثر من 10 آلاف فرصة عمل للشباب، ولقد قام ملتقى "شغلني" بتنظيم نحو أربعة ملتقيات للتوظيف منها ملتقى متخصص لتوظيف ذوى الاحتياجات الخاصة وآخر في محافظة سوهاج لخدمة صعيد مصر.

وسيشارك في الملتقى الخامس للتوظيف نحو 50 شركة من كبرى الشركات العاملة بالسوق وتتنوع فرص العمل لتشمل مندوبين مبيعات وفنيين، محاسبين، عمال مخازن، والكول سنتر، والأمن.

وقال عمر خليفة الرئيس التنفيذي لموقع "شغلني" إن الموقع يعمل على دعم مجهودات الدولة، فى توفير فرص عمل للشباب، ويشارك فى الملتقى الخامس لشغلنى نحو 50 شركة من كبرى الشركات بالسوق، ولقد حضر ملتقى العام الماضى ما يقرب من 6000 راغب عمل، ولقد نجح فى توفير 17 ألف فرصة عمل، وتم توظيف نحو 2500 شخص.

وأضاف عمر خليفة أن هناك خطة لنشر أكشاك شغلني في المحافظات والجامعات بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وذلك للوصول لراغبي العمل للحصول على وظائف، وأكد أن الموقع يمتلك حالياً نحو 12 كشكا، ويستهدف الوصول بعددها لنحو 50 كشكا بنهاية العام الجاري.

ومن المقرر أن يعقد "شغلني" الملتقى الخامس للتوظيف بالقاهرة في مبنى الجريك كامبس بوسط البلد.

وكان موقع شغلني المتخصص في مجال التوظيف قد وقَّع بروتوكول تعاون مع مؤسسة "مصر الخير"، و"النادي الأهلي"، ووزارة التضامن الاجتماعي بهدف توفير فرص عمل أكثر لجميع المصريين.

ويعد موقع شغلني أول موقع توظيف يسمح بإجراء مقابلات مع الباحثين عن عمل عبر شبكة الإنترنت، للتيسير على كل محافظات الجمهورية دون الحاجة للذهاب لجهة العمل.

موقع شغلني لديه استراتيجية واضحة تقوم على التوسع مستقبلاً لجميع الدول العربية، لتعظيم الاستفادة من قاعدة البيانات الهائلة على الموقع، كما ينظم عدة ملتقيات للتوظيف في مصر بهدف توفير فرص عمل فورية للشباب بالتنسيق بين الشركات وراغبي العمل عن طريق لقاءات شخصية معهم بدلاً من تقديم السيرة الذاتية والانتظار.

يذكر أن موقع شغلني يتيح آلاف من فرص العمل لحملة المؤهلات المتوسطة والحرفيين والفنيين وأيضاً بعض الفرص لأصحاب المؤهلات العليا، ويسعى الموقع جاهداً للوصول بخدماته إلى الوطن العربي ككل، خاصة وأن الدول العربية بها أكبر نسبة بطالة تصل إلى ما يقرب من 30% .

هذا المقال "50 شركة تشارك في ملتقى "شغلني" وتوفر 10 آلاف فرصة عمل" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق