انطلاق الجلسة التحضيرية الخامسة لمؤتمر «أخبار اليوم الاقتصادي»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انطلقت اليوم الاثنين، خامس الجلسات التحضيرية لـ«مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي» السادس، المقرر انعقاده على مدار يومي 2 و3 نوفمبر المقبل.

جاء ذلك بحضور الكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة "أخبار اليوم"، والكاتب الصحفي أحمد جلال مدير عام المؤسسة، والمطورين العقاريين لبحث التنمية العمرانية والتصدير.

ورحب الكاتب الصحفي ياسر رزق، في بداية الجلسة، بالحضور، مؤكدًا أن المؤتمر سيتطرق إلى كل ما يتعلق بقطاعات الصناعة في مصر، ويتضمن جلسات عامة وفرعية على مدار يومين.

وتدور الجلسات حول الاستثمار، والصناعة، وقطاع الأعمال العام، والتنمية العمرانية، والتصدير، والمشروعات الصغيرة، والصناعات الرقمية.

وأشار "رزق"، إلى أن مؤتمر "أخبار اليوم الاقتصادي"، سوف ينتج عنه ورقة عمل موحدة عن كل القطاعات والتحديات، والمشروعات التي يجب تركيز العمل بها.

وتعقد الدورة السادسة للمؤتمر بعد 5 دورات متتالية ناجحة، في إطار حرص مؤسسة "أخبار اليوم" على المساهمة والمساندة لجهود الحكومة بطريقة عملية وإيجابية، في طرح جميع الرؤى المستقبلية والاقتراحات التي تصب في دعم الاقتصاد، وسبل دفعه للأمام لينطلق بقوة ويواجه التحديات.

وساهمت الدورات الـ5 السابقة من المؤتمر بقوة، في فتح الطريق أمام مجتمع الصناع والمستثمرين والخبراء؛ ليعبروا بحرية تامة ودون خطوط حمراء عن آرائهم وعرض التحديات في إطار البحث عن واقع أفضل.

هذا المقال "انطلاق الجلسة التحضيرية الخامسة لمؤتمر «أخبار اليوم الاقتصادي»" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق