«مشروعات» يوقع اتفاقية لرفع كفاءة جسر الملك فهد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«عكاظ» (الرياض)

وقّع البرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة في الجهات العامة «مشروعات»، والمؤسسة العامة لجسر الملك فهد مذكرة تفاهم تهدف إلى رفع كفاءة إدارة المرافق والأصول في محفظة التشغيل والصيانة التابعة للمؤسسة.

وانطلاقاً من هذا التفاهم، سيقوم برنامج مشروعات بدعم المؤسسة العامة لجسر الملك فهد من أجل بناء نموذج مؤسسي متقدم وفعال وفق أفضل الممارسات العالمية.

وفي هذا السياق، قال مدير عام البرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة في الجهات العامة المهندس أحمد بن مطير البلوي: «نسعى من خلال عقد الشراكات مع الجهات الحكومية إلى تمكينها من الاستفادة من المعايير العالمية التي يعتمدها البرنامج في مجال إدارة المرافق والأصول (التشغيل والصيانة)، من ناحية تقييم السياسات والإجراءات، والأنظمة، وآليات العمل، ونموذج تنفيذ عمليات إدارة المرافق، والهيكل التنظيمي والتشغيلي».

من جهته، قال الرئيس التنفيذي للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد المهندس عماد بن إبراهيم المحيسن: «نحن فخورون بشراكتنا مع برنامج مشروعات التي نسعى من خلالها إلى تعزيز التعاون المشترك بين الجهتين لتحقيق التطلعات التنموية لحكومتي المملكة والبحرين.


هذا المقال "«مشروعات» يوقع اتفاقية لرفع كفاءة جسر الملك فهد" مقتبس من موقع (صحيفة عكاظ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق