ابو صافي : "الرزاز" استثنى مهندسي التربية من العلاوة وننتظر لقاء الوزير "النعيمي" .. ولا نفكر حالياً بالاضراب !!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

آخر تحديث: 2019-12-11، 03:33 pm

260428_46_1575992040.jpg
اخبار البلد - طارق خضراوي 

قال المتحدث الرسمي باسم لجنة مهندسو وزارة التربية والتعليم المهندس سفيان أبوصافي ان الحزمة الثالثة التي اطلقها رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز والتي تخص رفع رواتب العاملين في القطاع العام قد استثنت مهندسي وزارة التربية والتعليم كونهم من الفئة الاولى .

واكد ابو صافي ان مهندسي التربية يتقاضون اقل الرواتب اسوة بزملائهم المهندسين العاملين في الوزارات والمؤسسات الحكومية الاخرى .

وطالب ابو صافي رئيس الوزراء ووزير التربية والتعليم د .تيير النعيمي بانصافهم ومساواتهم مع زملائهم العاملين في مختلف وزارات ومؤسسات القطاع العام من حيث الرواتب والمكافآت والعلاوات .

واشار ابو صافي الى طلب مهندسي وزارة التربية عقد لقاء مع الوزير النعيمي منذ قرابة الشهر الا ان الوزارة لم ترد على طلبهم حتى اللحظة ، مشيراً الى ان اعضاء الهيئة العامة لمهندسي التربية والبالغ عددهم (800) مهندس  تضغط باتجاه العودة لاقامة الاضرابات والاعتصامات للمطالبة بحقوقهم .

واكد المهندس ابو صافي ان اللجنة ارتأت عقد لقاء مع الوزير النعيمي لغايات دراسة واقع مهندسي الوزارة ومطالبهم قبل الشروع الى اقامة الاعتصامات والاضرابات .

هذا المقال "ابو صافي : "الرزاز" استثنى مهندسي التربية من العلاوة وننتظر لقاء الوزير "النعيمي" .. ولا نفكر حالياً بالاضراب !!" مقتبس من موقع (اخبار البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اخبار البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق