«ولاء للتأمين» تندمج مع ثلاث شركات.. ونقل جميع الأصول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«الجزيرة» - الرياض:

أعلنت هيئة السوق المالية صدور قرارها المتضمن الموافقة على طلب شركة ولاء للتأمين التعاوني زيادة رأس مال شركة ولاء للتأمين التعاوني من 528 مليون ريال إلى (646.397.060) ريالاً، وذلك عن طريق إصدار (11,839,706) أسهم عادية ‏ لغرض دمج شركة متلايف والمجموعة الأمريكية الدولية والبنك العربي الوطني للتأمين التعاوني في شركة ولاء للتأمين التعاوني، ونقل جميع أصول الشركات إلى شركة ولاء من خلال عرض مبادلة أوراق مالية.

وسوف ينشر تعميم المساهمين الخاص بزيادة رأس مال شركة ولاء للتأمين التعاوني قبل وقت كافٍ من موعد انعقاد الجمعية العامة غير العادية لشركة ولاء للتأمين التعاوني.

ويجب أن يحتوي تعميم المساهمين على المعلومات والبيانات التي يحتاج مساهمو شركة ولاء للتأمين التعاوني إلى الاطلاع عليها، ولاسيما المعلومات المتعلقة بزيادة رأس المال وعوامل المخاطرة قبل اتخاذ قرارهم في التصويت على قرار زيادة رأس المال للغرض المذكور.

هذا المقال "«ولاء للتأمين» تندمج مع ثلاث شركات.. ونقل جميع الأصول" مقتبس من موقع (صحيفة الجزيرة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة الجزيرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق