“ظهرت” نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة 2019 برقم الجلوس الترم الثاني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة 2019 الترم الثاني “آخر العام” برقم الجلوس نتابعها معكم من خلال موقعنا، حيث انتهى طلاب الشهادة الاعدادية “الصف الثالث الاعدادي” في محافظة الجيزة من آداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الترم الثاني” لنهاية العام الدراسي 2018/2019، وبدأت بعدها مباشرة عمليات التصحيح ورصد الدرجات في اللجان التي تم إعدادها خصيصًا لتلك المهمة.

وقد أوضحت المصادر خلال مجموعة من التصريحات، أن عمليات التصحيح في اللجان قد أوشكت على الانتهاء، وسيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة 2019 قريبًا، بعد اعتمادها من قبل السيد محافظ الجيزة، وسيتم توفير النتيجة للطلاب من خلال موقع مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة الجيزة واستعلام النتيجة سيكون برقم الجلوس فقط.

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالجيزة بنسبة نجاح 81.27%.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة اقترب موعد الإعلان عنها بشكل ملحوظ، حيث أوشكت عمليات التصحيح ورصد درجات نتائج طلاب الصف الثالث الاعدادي “الشهادة الاعدادية” لاختبارات الفصل الدراسي الثاني “الترم الثاني” على الانتهاء، وسيتم مراجعة الدرجات التي حصل عليها الطلاب مباشرة واعتمادها من قبل المحافظ ليتم رفعها عبر موقع مديرية التربية والتعليم الذي تم تخصيصه لمحافظة الجيزة، والاستعلام عن النتيجة متاح على الموقع برقم جلوس الطالب فقط.

استعلام نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالجيزة 2019

استعلام نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالجيزة 2019 يكون من خلال اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة، وذلك بعد الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة الجيزة، واستعلام النتيجة يكون من خلال التالي:

وسنتابع مع حضراتكم من خلال التقرير أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة 2019 وكذلك مواعيد إعلان النتيجة وسير عمليات التصحيح ورصد الدرجات، بحيث يمكنكم متابعتنا من خلال التقرير والإطلاع على كل جديد من المعلومات التي تتعلق بأخبار النتيجة.

لاتزال عمليات التصحيح ورصد درجات طلاب الشهادة الاعدادية 2019 “الصف الثالث الاعدادي” مستمرة إلى الآن، حيث لم يتم حتى الآن الإعلان عن نتيجة أي من المحافظات، ومن المقرر أن تنتهي عمليات التصحيح في عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة ليبدأ إعلان النتائج مباشرة.

روابط نتائج المحافظات

متابعة أخبار النتائج

سيتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في المحافظات المصرية خلال اليومين القادمين، حيث ستتمكن اللجان خلال تلك الفترة من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، ليتم إعلان النتائج برقم الجلوس عبر المواقع الإلكترونية.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسكندرية متاحة للاستعلام برقم الجلوس الآن عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، حيث انتهت عمليات التصحيح ورصد الدرجات وتم رفع النتيجة مباشرة للاستعلام برقم الجلوس.

هذا المقال "“ظهرت” نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة 2019 برقم الجلوس الترم الثاني" مقتبس من موقع (عرب فور نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عرب فور نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق