جروس يظهر في نادي الصيد بعد رحيله عن الزمالك (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرير:أحمد سعيد ٣١ مايو ٢٠١٩ - ١٠:٤٦ م

جروس

جروس

ظهر السويسري كريستيان جروس، المدير الفني الأسبق للزمالك، في نادي الصيد مساء اليوم الجمعة لحضور نهائي بطولة الدورة السويسرية للبنات تحت 16 سنة، وتواجد جروس رفقة السفير السويسري بمصر ووفد من السفارة لحضور نهائي البطولة التي تنظمها السفارة. وأعلن رئيس نادي الزمالك تعيين خالد جلال في منصب المدير الفني للفريق الأبيض بشكل رسمي بعد التعادل مع ضيفه الإنتاج الحربي.طالب رئيس الزمالك، كريستيان جروس، بالخروج من ملعب بتروسبورت إلى المطار، كما رفض وجود جروس في غرفة ملابس اللاعبين، مؤكدًا أن عقده انتهى مع الزمالك، وأنه لن يدرب الفريق مرة أخرى.

وهاجم رئيس نادي الزمالك المدرب السويسري عقب اللقاء، مرددًا عبارة: "اطلع على المطار يا فاشل"، كما أعلن تعيين خالد جلال في منصب المدير الفني للفريق الأبيض بشكل رسمي. وأكد رئيس القلعة البيضاء أن خالد جلال سيقود التدريبات، موضحًا أن المدرب السويسري كريستيان جروس عقده انتهى في نهاية مايو الجاري ولن يجدد

وهاجم رئيس نادي الزمالك المدرب السويسري عقب اللقاء، مرددًا عبارة: "اطلع على المطار يا فاشل"، كما أعلن تعيين خالد جلال في منصب المدير الفني للفريق الأبيض بشكل رسمي.

وأكد رئيس القلعة البيضاء أن خالد جلال سيقود التدريبات، موضحًا أن المدرب السويسري كريستيان جروس عقده انتهى في نهاية مايو الجاري ولن يجدد وسيخرج للمطار ليعود لبلاده.

وأوضح رئيس القلعة البيضاء أن جروس ظالم ورحيله أنقذ الزمالك من تجديد عقده لمدة شهرين وهو ما يكلف النادي نحو 12 مليون جنيه قيمة رواتب الجهاز الفني، مؤكدا أن جروس تجاهل عدة لاعبين، على رأسهم محمد حسن وأحمد مدبولي ومحمد عنتر، بجانب أيمن حفني.

هذا المقال "جروس يظهر في نادي الصيد بعد رحيله عن الزمالك (فيديو)" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق