“علبة كحك العيد بـ 6 الآف جنيه” تثير الجدل بين المواطنين في مصر.. فـ ما هو السر وراء سعرها ؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداول عدد من النشطاء عبر السوشيال ميديا صورًا لعلبة  «كحك» ملفوفة فى قماش مخملى مطرز ومزينة باكسسوارات، ومحتوياتها مصنوعة من أجود أنواع السمن والدقيق والمكسرات، تُباع فى أحد المحال الشهيرة بـ6350 جنيهاً، والأصغر حجماً بـ5500 جنيه، وقد أثارت هذه الصورة حالة من الجدل عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

وسخر عدد كبير من المغردين والمواطنين من سعر العلبة والذي وصل لنحو 6 الآف جنيه، متسائلين عن نوعية المواد المستخدمة في صناعة هذه العلبة.

وفي أول رد فعل من قبل أحد العاملين في المحلات التجارية التي تبيع هذه العلب، حيث قالة بائعة بالمحل تدعى “منة إيهاب” حول سعر هذه العلبة:

«أسعارنا لا غُبار عليها، وإن كان البعض يراها مرتفعة، فالسبب يرجع إلى أننا نقدم منتجاً متميزاً ذا جودة عالية، لا يمكن مقارنته بكل الموجود فى الأسواق»

المحل له زبونه، ولا يتردّد عليه سوى من يعرف أسعاره جيداً: «لدينا أسعار متفاوتة حسب الكمية، وحسب نوع المكسرات المستخدمة فى كل منها، وحسب أيضاً شكل العلبة المرصوص فيها الكحك»

«زبائن المحل من أصحاب المستويات المرتفعة، ومعتادون على أسعاره، كما أننا نبيع باكيت صغيرة يصل وزنها إلى 360 جراماً، بأسعار أقل فى متناول الجميع».

هذا المقال "“علبة كحك العيد بـ 6 الآف جنيه” تثير الجدل بين المواطنين في مصر.. فـ ما هو السر وراء سعرها ؟" مقتبس من موقع (مصر 5) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصر 5.

أخبار ذات صلة

0 تعليق