حبس عصابة الشرطة المزيفة بعد سرقة عربي بمصر القديمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرير:يونس محمد ٣١ مايو ٢٠١٩ - ٠٩:١٦ م

ارشيفية

ارشيفية

استعجلت نيابة مصر القديمة، اليوم الجمعة، تحريات الأجهزة الأمنية حول 5 أشخاص، ألقى القبض عليهم لاتهامهم بانتحال صفة رجال مباحث لسرقة المواطنين. وأوضحت تحقيقات النيابة، أن بداية الواقعة تعود عندما تلقى قسم شرطة مصر القديمة، بلاغًا من تاجر أجنبى الجنسية، يفيد بتعرضه للسرقة على يد 5 أشخاص في أثناء ذهابه لشراء بضائع للاتجار بها. وكشفت التحقيقات عن أن المتهمين كونوا عصابة انتحلت صفة رجال شرطة للنصب على المواطنين وسقط رجل الأعمال فى فخهم عندما لجأ إلى شركة لاستيراد بعض من البضائع، خاصة أنه مستقر فى مصر منذ فترة.

وأثناء ذهابه لشراء البضائع مصطحبًا معه أحد المعارف وفى كمين أمنى وهمى منصوب، قام خمسة عاطلين باستيقافه، وتفتيشه فعثروا على مبلغ نصف مليون جنيه، واستولوا عليه بحجة أنهم ضباط شرطة واشتباههم في أن الأموال مزورة، ثم فروا هاربين. وقال المجنى عليه خلال تحقيقات النيابة العامة: إنه عقب تعرضه لواقعة السرقة

وأثناء ذهابه لشراء البضائع مصطحبًا معه أحد المعارف وفى كمين أمنى وهمى منصوب، قام خمسة عاطلين باستيقافه، وتفتيشه فعثروا على مبلغ نصف مليون جنيه، واستولوا عليه بحجة أنهم ضباط شرطة واشتباههم في أن الأموال مزورة، ثم فروا هاربين.

وقال المجنى عليه خلال تحقيقات النيابة العامة: إنه عقب تعرضه لواقعة السرقة توجه إلى قسم الشرطة وأبلغ رجال الشرطة مواصفات المتهمين، فتمكنوا من تحديد هويتهم والتعرف عليهم، وتم ضبطهم واعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن مكان المسروقات، وضبط بحوزته على الأسلحة والسيارة المستخدمة فى السرقة، فقررت النيابة حبسهم احتياطيًا على ذمة التحقيقات، والتحفظ على الأسلحة النارية والبيضاء التى كانت بحوزتهم وإرسالها إلى المعمل الجنائى وإعداد تقرير حولها. 

هذا المقال "حبس عصابة الشرطة المزيفة بعد سرقة عربي بمصر القديمة" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق