القصة الكاملة للفتاة التي اقتحمت ملعب نهائي الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرير:محمد جمال ٠١ يونيو ٢٠١٩ - ١٠:٤٣ م

كينسى فلونسكى

كينسى فلونسكى

اقتحمت مشجعة ملعب واندا ميتروبيوليتانو، الذى يحتضن نهائى بطولة دورى الأبطال بين ليفربول بقيادة يورجن كلوب وتوتنهام بقيادة ماوريسو بوكتتينو، وكشف موقع ديلى ميل الإنجليزى عن القصة الكاملة لتلك المشجعة، وظهرت المشجعة فى الدقيقة الثامنة عشرة بصورة شبه عارية؛ مما أدى إلى إيقاف المباراة حتى سيطر رجال الأمن على الوضع واستكمل الفريقان المباراة. وظهرت المشجعة بملابس شبه عارية، وكتبت عليها "فيتالى غير خاضع للرقابة"، حيث فسرت صحيفة ديلى ميل أن الفتاة تعلن عن تضامنها مع صديقها.

وأضافت "ديلى ميل" عبر موقعها الرسمى أن المشجعة اسمها كينسى فلونسكى، تحمل الجنسية الروسية، وأنها أقدمت على ذلك التصرف للترويج لصديقها فيتالى زودورفيتسكى والذى أسس بدوره أحد المواقع الإباحية الروسية. وفيتالي هو من أقتحم ملعب مباراة نهائي كأس العالم 2014 بين ألمانيا والأرجنتين. كما أن الحسابات الخاصة للفتاة

وأضافت "ديلى ميل" عبر موقعها الرسمى أن المشجعة اسمها كينسى فلونسكى، تحمل الجنسية الروسية، وأنها أقدمت على ذلك التصرف للترويج لصديقها فيتالى زودورفيتسكى والذى أسس بدوره أحد المواقع الإباحية الروسية.

وفيتالي هو من أقتحم ملعب مباراة نهائي كأس العالم 2014 بين ألمانيا والأرجنتين.

كما أن الحسابات الخاصة للفتاة على مواقع التواصل الاجتماعى تظهر فيها بصور شبه عارية وتشجع على نشر تلك المواد.

وانتهى الشوط الأول من نهائى البطولة الأوروبية بتقدم ليفربول بهدف الفرعون المصرى محمد صلاح نجم الريدز من ركلة جزاء نجح صلاح فى تسجيلها حيث لم يتسطع هوجو لوريس حارس توتنهام فعل شيء تجاهها.

احتسب الحكم السلوفيني دامير سكومينا، ركلة جزاء لصالح الريدز، بعد لمسة يد من سيسوكو لاعب توتنهام.

هذا المقال "القصة الكاملة للفتاة التي اقتحمت ملعب نهائي الأبطال" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق