تعليق مصطفى بكري على سقوط صاروخ على مطار أبها السعودي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استنكر الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب سقوط مقذوف على صالة القادمين بمطار أبها الدولي الامر الذي أدى إلى إصابة 26 شخصا بينهم نساء وأطفال، وتبني جماعة الحوثي لهذا الهجوم عبر وسائل إعلام تابعة لها وأنه تم بـ”صاروخ كروز”.

حيث علق بكري عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلًا “هذا العمل الإرهابي الذي إستهدف مطار أبها في المملكة العربيه السعوديه وأصاب عدد من المدنيين هو أبلغ دليل علي الإرهاب الحوثي المدعوم من إيران ، هذه جريمة جديده تضاف الي سجل الجرائم التي تحرض عليها إيران وهو إمتداد للجرائم التي ارتكبت ضد السفن والمنشآت النفطيه الخليجيه”.

وتابع بكري قائلًا “تري ماهو موقف المجتمع الدولي من هذه الجرائم التي تستهدف أمن واستقرار المملكة ودول الخليج”.

وتجدر الإشارة إلى أنه أعلن العقيد تركي المالكي، المتحدث باسم تحالف “دعم الشرعية” في اليمن، سقوط مقذوف على صالة القادمين بمطار أبها الدولي الامر الذي أدى إلى إصابة 26 شخصا بينهم نساء وأطفال، وتبني جماعة الحوثي لهذا الهجوم عبر وسائل إعلام تابعة لها وأنه تم بـ”صاروخ كروز”.

هذا المقال "تعليق مصطفى بكري على سقوط صاروخ على مطار أبها السعودي" مقتبس من موقع (مصر 5) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصر 5.

أخبار ذات صلة

0 تعليق