ارتفاع عدد ضحايا حادث طرة منذ قليل لـ16 شخصاً.. وقرار عاجل من النيابة العامة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ارتفع منذ قليل عدد ضحايا حادث تصادم طريق الأوتوستراد امام منطقة طرة اليوم لـ16 قتيل وذلك بعد وفاة 2 من المصابين في الحادث لترتفع حصيلة الوفيات لـ16 شخصاً.

قرار هام من النيابة العامة بشأن حادث طرة

ومن جانبة أكد مصدر أمني منذ قليل أن من بين الضحايا السائقين الثلاثة للسيارات التي تصادمت اليوم وهما سيارتان ميكروباص وأخرى جيب والتي أسفرت عن مقتل 16 شخصاً وإصابة 4 آخرون.

والجدير بالذكر أن حادث أليم قد وقع ظهر اليوم بين سيارتي ميكروباص وسيارة ملاكي في اتجاه حلوان عند منطقة طره، وذلك بالقرب من الوحة العسكرية الموجودة أسفل الكوبري.

وأوضحت المصادر أنه تم نقل 14 قتيل حينها للمشرحة و8 في حالة خطرة للمستشفى لتلقي العلاج ، ولكن توفى منذ قليل 2 من المصابين نسال المولى عز وجل أن يتغمد الموتى برحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

ومن جانبها أصدرت النيابة العامة قرار هام منذ قليل بالتصريح بدفن جثث الحادث، كما أمرت بتشكيل لجنة فنيه لفحص السيارات وإرسال التقرير على وجه السرعة

هذا المقال "ارتفاع عدد ضحايا حادث طرة منذ قليل لـ16 شخصاً.. وقرار عاجل من النيابة العامة" مقتبس من موقع (مصر 5) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصر 5.

أخبار ذات صلة

0 تعليق