عبد الحفيظ يعلق على رحيل لاسارتي وأزارو وتجديد رمضان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرير:سعد الدين محمود ١٣ يونيو ٢٠١٩ - ٠٢:٢١ ص

رمضان صبحي

رمضان صبحي

تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن الأورجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأحمر، مؤكدا أنه تولى المسؤولية في ظروف صعبة للغاية، بسبب تلاحم المباريات في الموسمين الأخيرين بشكل سريع. وأضاف عبد الحفيظ، خلال تصريحاته بقناة الأهلي، أنه يعلم تمامًا أن لاسارتي افتقد إقامة فترة الإعداد والوقت الكافي لدراسة جميع جوانب الفريق هذا الموسم، لأنه تولى المهمة في منتصف الموسم، ولم يجد الفرصة لعمل ذلك بسبب توالي المباريات، مشيرًا إلى أن المنافسة في بطولات إفريقيا لها أساليب مختلفة لعدة عوامل وهذا أمر آخر افتقده المدرب.

وأوضح، أن الجهاز الفني يحاول التعاون والتنسيق مع لاسارتي، ويقدم كل المساعدات له في هذا الشأن، لكن المدرب هو صاحب القرارات الفنية الوحيد، مشددًا أن الأنباء التي تتردد حول رحيل المدرب بعضها له أهداف واضحة وهي التشتيت وهدم استقرار الفريق. وعن مستقبل رمضان صبحي، نجم الفريق الذي تنتهي إعارته من نادي هدرسفيلد

وأوضح، أن الجهاز الفني يحاول التعاون والتنسيق مع لاسارتي، ويقدم كل المساعدات له في هذا الشأن، لكن المدرب هو صاحب القرارات الفنية الوحيد، مشددًا أن الأنباء التي تتردد حول رحيل المدرب بعضها له أهداف واضحة وهي التشتيت وهدم استقرار الفريق.

وعن مستقبل رمضان صبحي، نجم الفريق الذي تنتهي إعارته من نادي هدرسفيلد بعد أسابيع قليلة، أكد أن النادي الإنجليزي له طلبات مادية مرتفعة للغاية، لكن رغبة اللاعب في البقاء، ورغبة النادي الأهلي قد تساعد في حسم انتقال النجم الدولي للقلعة الحمراء.

وتحدث مدير الكرة بالقلعة الحمراء عن حقيقة رحيل المغربي، وليد أزارو مهاجم الفريق، موضحًا أن اللاعب لا يزال يتبقى في عقده عامان، وأنه لم يتلق أي عروض رسمية للرحيل.

وأكد أن أزارو أحد العناصر المهمة بالفريق، لكنه يتعرض لضغوط مختلفة في الموسم الحالي أثرت على مستواه.

هذا المقال "عبد الحفيظ يعلق على رحيل لاسارتي وأزارو وتجديد رمضان" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق