بعد تأهل المنتخب لدور الـ16.. السفير السعودي من داخل الاستاد: “مبروك مصر أداء ونتيجة” (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص السفير السعودي أسامة بن أحمد نقلي على حضور مباراة اليوم، والتي أقيمت في ستاد القاهرة، وانتهت بفوز المنتخب الوطني على نظيره أوغندا 2 –صفر، ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا أمم إفريقيا 2019.

وشارك السفير السعودي عدد من الصور أثناء تواجده في المدرجات بين المشجعين خلال مشاهدته للمباراة، معلقًا:” مبروك مصر اداءً ونتيجةً .. وصدارة المجموعة”.

وحقق المنتخب الوطني الأول الفوز على أوغندا بهدفين دون مقابل، في مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الأولى، والتي أقيمت على ستاد القاهرة، سجلهما محمد صلاح وأحمد المحمدي.

تعرف على ترتيب المجموعة الأولي بعد فوز مصر على أوغندا

اختتمت مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة لمنافسات دور المجموعات للمجموعة الأولي لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر حتي 19 يوليو، التي تضم مصر ،أوغندا،الكونغو الديمقراطية وزيمبابوي.

واستطاع منتخب مصر الفوز في لقائه الأخير أمام أوغندا ليحصد العلامة الكاملة في مشواره بدور المجموعات برصيد 9 نقاط بعد الفوز على الثنائي زيمبابوي والكونغو الديمقراطية ليصعد لدور الـ16 من البطولة كمتصدر للمجموعة، ليواجه بذلك صاحب المركز الثالث من أحد المجموعات الثالثة ، الرابعة أو الخامسة.

فيما حصد المنتخب الأوغندي ثاني بطاقات التأهل بعدما احتل وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز على الكونغو الديموقراطية والتعادل أمام زيمبابوي، ليواجه صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة في ثمن النهائي من البطولة الإفريقية.

بينما جاء المنتخب الكونغولي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد الفوز على زيمبابوي والخسارة أمام كل من أوغندا ومصر،وتذيل منتخب زيمبابوي ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة حصدها من التعادل أمام أوغندا.

هذا المقال "بعد تأهل المنتخب لدور الـ16.. السفير السعودي من داخل الاستاد: “مبروك مصر أداء ونتيجة” (صور)" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق