أحمد موسى: الشعب نزل يوم 30 يونيو في عز الحر لاستعادة الوطن من الخونة (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ الإعلامي أحمد موسى، جموع المصريين بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

وأضاف موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «الناس نزلت ميدان التحرير يوم 30 يونيو في عز الحر، وشعرت بالانتصار عند رؤية عدد المتظاهرين»، متابعا: «يجب أن يتذكر الشعب ما فعله في هذا اليوم العظيم حينما استعدنا الوطن من المحتلين الخونة».

وأكد موسى أن مصر ستظل شوكة في ظهر الإخوان وأردوغان، متابعا: «أصبح لدينا مصر الجديدة منذ يوم 30 يونيو 2013».

 

وفي سياق منفصل، اختتمت مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة لمنافسات دور المجموعات للمجموعة الأولي لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر حتي 19 يوليو، التي تضم مصر ،أوغندا،الكونغو الديمقراطية وزيمبابوي.

واستطاع منتخب مصر الفوز في لقائه الأخير أمام أوغندا ليحصد العلامة الكاملة في مشواره بدور المجموعات برصيد 9 نقاط بعد الفوز على الثنائي زيمبابوي والكونغو الديمقراطية ليصعد لدور الـ16 من البطولة كمتصدر للمجموعة، ليواجه بذلك صاحب المركز الثالث من أحد المجموعات الثالثة ، الرابعة أو الخامسة.

فيما حصد المنتخب الأوغندي ثاني بطاقات التأهل بعدما احتل وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز على الكونغو الديموقراطية والتعادل أمام زيمبابوي، ليواجه صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة في ثمن النهائي من البطولة الإفريقية.

بينما جاء المنتخب الكونغولي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد الفوز على زيمبابوي والخسارة أمام كل من أوغندا ومصر،وتذيل منتخب زيمبابوي ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة حصدها من التعادل أمام أوغندا.

شاهد ملخص الشوط الأول من مباراة مصر وأوغندا.. تألق الشناوي وهدفي صلاح والمحمدي (فيديو)

أنهى المنتخب المصرى لكرة القدم، الشوط الأول من مواجهته أمام أوغندا متقدمًا بهدفين دون رد، في اللقاء الذي يجمعهما حاليًا علي ملعب القاهرة، ضمن مباريات الجولة الاخيرة من المجموعة الاولي.

سجل هدفى مصر محمد صلاح وأحمد المحمدي في الدقيقتين 35 و45 علي الترتيب، من زمن الشوط الأول، الذي شهد تألقا لافتا للنظر من محمد الشناوي حارس مصر الذي أنقذ شباك الفراعنة أكثر من مرة.

هذا المقال "أحمد موسى: الشعب نزل يوم 30 يونيو في عز الحر لاستعادة الوطن من الخونة (فيديو)" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق