محطة مياه كفر شكر تحصل على الشهادة العالمية "TSM"  (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، والعضو المنتدب، اليوم الإثنين، حصول محطة مياه الشرب كفر شكر بنظام الترشيح المباشر  على الشهادة العالمية "الإدارة الفنية المستدامة TSM" التى جري منحها بعد تفقد المفتشين المعتمدين وممثلى الشركة القابضه لمياه الشرب والصرف الصحى وتأكدهم من تطبيق وتوافق جميع مراحل تنقية مياه الشرب، وتوافر المتطلبات الخاصة بالإدارة الفنية المستدامة لمرفق تنقية مياه الشرب والصرف الصحي.

وقال "مجاهد" في تصريحات صحفية اليوم، أن الشهادة تشمل مجموعة من المعايير الخاصة بالتشغيل الأمثل للمحطات، واتباع تعليمات التشغيل القياسية لجميع مراحل التشغيل بالمرفق، وتوافر مؤشرات الأداء شهريا، وكذلك معايير المراقبة، وضبط الجودة والتى تتمثل فى صيانة الأجهزة دوريًا.لتحقيق افضل الخدمات للمواطن.

وأضاف أن المحطات التى حصلت على شهاده العالميه "الإدارة الفنية المستدامة" خلال الفترة الحالية هى محطة معالجة الصرف الصحي سرياقوس بالخانكة، ومحطة معالجة الصرف الصحى بكفر مويس.

وقال رئيس الشركة، إن الشركة تحرص على تطوير محطاتها باستمرار، وتقديم خدماتها في أفضل جودة ممكنة، تنفيذًا لخطة عمل الشركة للعام ٢٠١٩ بقطاع التشغيل والصيانة.

هذا المقال "محطة مياه كفر شكر تحصل على الشهادة العالمية "TSM"  (صور)" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق