السيسي: المواطن المصري هو البطل الحقيقي في معركتنا المقدسة للبقاء والبناء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن سعادته امتزجت بالأمل في امتلاكنا القدرة لتحقيق أحلامنا المشروعة وتطلعاتنا الوطنية بمصرنا العزيزة.

وأضاف خلال الكلمة الختامية من مؤتمر الشباب: “نقف سويًا على أرض عاصمتنا الجديدة التي تمثل حلم المستقبل لوطن عزيز وثابت وقادر على احتواء ابناءه ويجتاز التحديات ويعبر الصعاب بعزيمة أمة ضحت وإرادة شعب قرر”.

وتابع: “أؤكد لكن وأسجلها للتاريخ إن هذا الوطن يخوض جمار التحدي ويسعى للسلام والبناء في ملحمة وطنية نخوضها جميعًا بكل شرف وأستقر يقيني أننا أمة لن ترضى بغير المجد بديلا، واجهت وتواجه تحديات عظيمة”.

وأردف السيسي: “منذ أن توليت المسؤولية بتفويض منكم تمسكت بما تعلمته بمسيرتي المهنية والإنسانية سواء في الحارة المصرية أو المؤسسة العسكرية، لولا إرادة المصريين ما كنا لنعبر كل التحديات وما كان للإنجاز أن يتحقق ويستجيب العالم لرؤيتنا”.

واستكمل الرئيس: “إن المواطن المصري هو البطل الحقيقي في معركتنا المقدسة للبقاء والبناء ويأتي في الطليعة شبابنا المتحمس والواعي والذي يتصدر المشهد الوطني مقاتلًا يحمي الوطن، ودارسًا يصنع العلم، وعاملًا يبني المستقبل، وفلاحًا يزرع الأمل، وتبلغ سعادتي ماداها وأنا أشارك شباب مصر مؤتمراتهم الوطنية”.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، فاعليات جلسة “حياة كريمة”، للحديث عن نتائج المبادرة، والإجابة عن تساؤلات المصريين في جلسة “اسأل الرئيس”، وذلك خلال اليوم الثاني للمؤتمر الوطني السابع للشباب.

وأجرى السيسي خلال الجلسة، العديد من المداخلات، مع موفدي “حياة كريمة”، ومن بعدها مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وعددًا من الوزراء الحاضريين بالجلسة.

وأجاب السيسي على العشرات من الأسئلة الهامة التي وجهها إليه المصريين، في الجلسة التي أدارها الإعلامي رامي رضوان.

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد افتتح مساء أمس، المؤتمر الوطني السابع للشباب، والذي يُقام في العاصمة الإدارية الجديدة.

السيسي : التعليم والصحة والإصلاح الإداري أهم القطاعات التي تحظى باهتمام الدولة

وشهد اليوم الأول من مؤتمر الشباب، الجلسة الافتتاحية في تمام الخامسة مساءً، تليها جلستين عن نموذج محاكاة الدولة المصرية من السادسة والنصف مساءً وحتى العاشرة مساءً.

ويشهد اليوم الثاني والأخير للمؤتمر، حفل تخرج البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي APLP، يليه المؤتمر الأول لمبادرة
“حياة كريمة”، وجلسة “اسأل الرئيس”، ثم الجلسة الختامية للمؤتمر.

يشارك في المؤتمر الوطني الدوري السابع للشباب، 1500 شخصًا من مختلف شباب مصر، فضلًا عن العشرات من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الأعمال وسفراء دول الاتحاد الإفريقي.

هذا المقال "السيسي: المواطن المصري هو البطل الحقيقي في معركتنا المقدسة للبقاء والبناء" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق