محافظ الدقهلية: إزالة تعديات وإنارة ورفع 580 طن قمامة بمركزي السنبلاوين وبلقاس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية عن استمرار حملات النظافة اليومية وإزالة المخالفات ورفع التعديات ومتابعة أعمال الصيانة اليومية والدورية بمختلف مراكز المحافظة.

وفي إطار تكليفات محافظ الدقهلية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة اليومية لمختلف قطاعات الخدمات كل في نطاقه وتشديده على رفع مستوى النظافة والاستجابة لشكاوي المواطنين وسرعة الرد عليها.

وفي مركز السنبلاوين قام المحاسب السيد صبح رئيس المركز بمتابعة خروج معدات الحملة الميكانيكية وتوزيعها للعمل في مجال النظافة العامة والانارة وأعمال النظافة ورفع القمامة من حي السوعة وشارع مصطفى كامل وشارع الزراعية وصلاح سالم،ومسح شارع المعاهدة ورفع 300 طن قمامة 120 للمدينة و180 للقرى التابعة للوحدات المحلية بنطاق المركز في يومين.

كما تمت إزالة التعدي الواقع على الأرض الزراعية بحوض التربيعه على مساحة (2) قيراط بعمل سمل خرسانة بمستوى سطح الأرض على نفقة صاحب المخالفة والتنبيه عليه برفع الأنقاض وإعادة الأرض الى ما كانت عليه،وفي قرية برهمتوش الخميس تم إزالة فورية لمغسلة سيارات بأرض زراعية تابعة للوحدة المحلية ببرهمتوش بالطريق العمومى للقرية بقرية كفرالعنانية.

وفي مركز بلقاس قام اللواء حسام لبيب رئيس مركز ومدينه بلقاس بمتابعة رفع القمامة من نطاق الوحدة المحليه وتم رفع 280 طن خلال اليومين الماضيين، كما قام بتنفيذ قرار أزاله الموجه الثالثه عشر. قام الأستاذ البيلى الباز نائب رئيس المركز بتنفيذ عدد 25 قرار أزاله للمواطنين بأجمالى مساحه 2900 متر بنطاق الوحدة المحليه المحلية بالجزاير. 

وفى استجابة سريعة لأهل قرية الديواني التابعة للوحدة المحلية بالمعصرة بحريق محول الكهرباء، وعلى الفور تم التنسيق مع مدير شبكة كهرباء بلقاس وتم ارسال محول كهرباء جديد جهد عالى.

وأكد رئيسي مركزي السنبلاوين وبلقاس على أن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية يشدد بشكل مستمر على ضرورة استمرار أعمال رفع القمامة والتراكمات وإزالة الاشغالات والتعديات بجميع مراكز ومدن المحافظة.

هذا المقال "محافظ الدقهلية: إزالة تعديات وإنارة ورفع 580 طن قمامة بمركزي السنبلاوين وبلقاس" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق