تطبيق جديد لمواجهة نقص الحضانات بالقليوبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دشن فريق التميز، خلال فعاليات برنامج إعداد القيادات الإدارية والتنفيذية رفيعة المستوى والذي نظمته نقابة الصيادلة بالقليوبية بالتعاون مع مؤسسة القادة، مشروع "ابلكيشن" على الهاتف المحمول تحت عنوان "حضانتي" لمواجهة أزمة نقص حضانات الأطفال حديثي الولادة والمبتسرين في مستشفيات القليوبية.

يختص "الابليكيشن" بمشكلات حضانات الأطفال حديثي الولادة في القليوبية، يضم جميع المعلومات بأماكن الحضانات على مستوى القليوبية.

وقالت جهاد حجاج، إحدى أفراد الفريق، والذي ضم 35 قيادة شابة من مختلف القطاعات والمؤسسات: إن المشروع يقوم على حصر لجميع الحضانات داخل العاصمة بنها خاص وحكومي كمرحلة أولى قبل تعميمه على مستوى المحافظة بهدف تخفيف الأعباء عن المواطنين الذين تضطرهم الظروف للحاجة إلى حضانة أطفال حديثي الولادة والمبتسرين.

وأضافت مروة جاد، عضو الفريق، خلال الحصر اكتشف الفريق وجود وحدة حضانات جديدة في مستشفى بنها الجامعي بحاجة إلى أجهزة تكييف حتى تدخل الخدمة، وعلى الفور نجح الفريق في توفير جهة مولت الأجهزة المطلوبة وجرى تركيبها لتشغيل الوحدة.
أما بالنسبة لمستشفى بنها التعليمي، فاكتشف الفريق أنه لا يوجد جهاز أشعة وحدة الحضانات فجرى توفير الممول، وجار شراء الجهاز بالإضافة إلى المشاركة في صيانة بعض الأجهزة، وحصر التلفيات بعدد من الأجهزة الطبية الخاصة بالحضانات.


50 مليون جنيه من بنك ناصر لتطوير حضانات القطاع الخاص

من جانبه قال الدكتور مجدي ثابت، نقيب الصيادلة: الجهة المنفذة لمشروع إعداد القيادات رفيعة المستوى، وأوضح "ثابت"، أن النسخة الثالثة من البرنامج ضمت 175 قيادة شبابية جرت تنمية القدرات والمهارات الإدارية لهم للوصول إلى المناصب القيادية الرفيعة في إطار إعداد جيل قادر على القيادة.

هذا المقال "تطبيق جديد لمواجهة نقص الحضانات بالقليوبية" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق