عائد شهري « 5 آلاف جنيه » البنك الأهلي يطرح شهادات استثمارية رائعة بأفضل عائد مادي مرتفع.. وإقبال كبير من العملاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في مفاجأة سارة أعلن البنك الأهلي عن طرح شهادة استثمارية بعائد 5000 جنيه شهرياً، حيث تم طرح تلك الشهادة بشروط، ولكنها توفر دخل شهر ثابت للأسرة أو المواطن صاحب تلك الشهادة من أجل رفع العبء عن العديد من السر في الفترة الحالية.

البنك الأهلي يطرح شهادة بعائد 5 آلاف جنيه شهرياً

حيث طرح بالفعل البنك الأهلي المصري  شهادة هى الأقوى بين الشهادات حيث أنها توفر شهرياً 5 آلاف شهري للمواطن، على أن يقوم المواطن بإيداع مبلغ 370 الف جنيه، وتكون المحصلة النهائية لهذا المبلغ سنوياً 60 ألف جنيه موزعة على الشهور بواقع 5آلاف جنيه شهرياً.

واشارت مصادر رسمية بالبنك الأهلي أن الشهادة السابقة الي طرحها البنك خلال الأيام القليلة القادمة هى الأعلى على مستوى الجهاز المصرفي وتقدم عائد شهري متميز، كما أن الفائدة تُقدر بنسبة 16.25%، حيث أن تلك الفائدة هى الأعلى بين البنوك.البنك الأهلي

شهادة ذات آجال ثلاثة بعائد مادي مرتفع

كما أصدر البنك الأهلي شهادات استثمارية جديدة ذات آجال ثلاثة بعائد مرتفع، ويكون العائد عليها كل ثلاثة شهور وأنها الأعلى بين البنوك قي سعر الفائدة، ويبدأ سعر الشراء من 1000 جنيه ومضاعفاته، وذلك لجذب العديد من المواطنين للتعامل مع البنك خلال الفترة القادمة.

ً

البنك الأهلي وشهادة الدخل الشهري المتغير.. مميزات وشروط

يحاول البنك الأهلي خلال هذه الفترة جذب العديد من العملاء الجدد، في ظل تنافس قوي بين جميع البنوك داخل جمهورية مصر العربية، وبدأ العديد من البنوك في طرح العديد من نفس الشهادات التي طرحها البنك الأهلي المصري خلال الفترة الماضية، ولكن تميز البنك الأهلي في فائدة بعضها.

البنك الأهلي المصري وبنك مصر

منافسة البنك الأهلي وبنك مصر

والجدير بالذكر انه يوجد منافسة قوية بين البنك الأهلي وبنك مصر وهما أكبر بنكين في جمهورية مصر العربية، حيث يحاول كل طرف الاستحواذ على أكبر عدد ممكن من العملاء الجدد، وذلك من خلال تقديم خدمات أعلى للمواطنين.

شهادة أمان المصريين

طرح البنك الأهلي شهادة أمان المصريين وهى لمدة ثلاث سنوات وتسري من اليوم التالي للشراء، وأنها تبدأ من 500 جنيهاً ومضاعفاتها، ولكنها بحد أقصى 2500 جنيه، حيث يتم شرائها للأفراد من سن 16 عاماً وحتى 59 عاماً.

حيث أنه لا يجوز تداولها أو تحويل قيمتها او رهنها ويمكنك التعرف على كافة التفاصيل لتلك الشهادة من الرابط التالي

الشهادة البلاتينية الشهرية

البنك الأهلي المصري طرح الشهادة البلاتينية المتميزة والتي تناسب العديد من المواطنين، وأن تلك الشهادة تكون مدتها ثلاث سنوات، اما عن العائد فيكون شهرياً من اليوم التالي لشراء الشهادة، ويمكنك التعرف على مميزات وشروط تلك الشهادة من الرابط التالي” شروط ومميزات.. و«عائد كل 3شهور» شهادات بلاتينية بمزايا متعددة من البنك الأهلي“.

الشهادة الخماسية من البنك الأهلي

طرح البنك الأهلي المصري الشهادة الخماسية بمزايا رائعة من أجل جذب العديد من العملاء الجديد وتشجيع العملاء الموجودين بالبنك لشراء تلك الشهادة التي تتمتع بعائد شهر ومميزات ممتازة: ” عائد شهري.. البنك الأهلي يطرح الشهادة الخماسية بمزايا رائعة تناسب العديد من العملاء”

كما طرح البنك الأهلي العديد من الشهادات خلال المرحلة الحالية من أجل جذب العديد من العملاء الجدد، ودخل في منافسه قوية مع جميع البنوك ويمنكم متابعة موقع البنك للتعرف على المزيد.

حسابات التوفير بالبنك الأهلي

يحاول البنك الأهلي خلال هذه الفترة منح العديد من المزايا للمواطنين من أجل التعامل مع البنك خلال المرحلة القادمة وزيادة عدد العملاء الجديد، وتعرف على مميزات وشروط حسابات التوفير : ” حسابات التوفير في «البنك الأهلي المصري» لجذب العملاء الجدد.. شروط ومميزات

هذا المقال "عائد شهري « 5 آلاف جنيه » البنك الأهلي يطرح شهادات استثمارية رائعة بأفضل عائد مادي مرتفع.. وإقبال كبير من العملاء" مقتبس من موقع (مصر 5) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصر 5.

أخبار ذات صلة

0 تعليق