شاهد .. قناة قطرية : الإرهابي هشام عشماوي حصل على 200 مليون دولار من جهاز أمن الدولة القطري لهذا السبب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب – روماني صبري 

أفاد تقرير بثته قناة "مباشر قطر"، أن العرب لم يخذوا موقفا عدائيا ضد النظام القطري، على مدى السنوات الماضية، حتى فاض الكيل بالأفعال العدائية لتميم بن حمد راعي الإرهاب، الذي يسعى لتقسيم المنطقة العربية. 

 

وأضاف التقرير ، وتنكشف يوما بعد آخر جرائم الحمدين ضد دول وشعوب المنطقة، حيث أكد خبراء في شؤون الحركات المتطرفة أن نظام الحمدين سقط في عداء تاريخي مع العرب، وفي هذا الصدد، كشف أحمد عطا، الخبير في شؤون الحركات الإسلامية والباحث في منتدى الشرق الأوسط، أن الإرهابي هشام عشماوي حصل على نحو 200 مليون دولار من جهاز أمن الدولة القطري ، بهدف محاولة إعادة إحياء تنظيم القاعدة في الصعيد وشمال سيناء، بالإضافة إلى إعادة تكوين التنظيم الإرهابي في شمال إفريقيا .

 

وتابع التقرير ، أن اللواء رضا يعقوب، خبير مكافحة الإرهاب الدولي، قال ، أن تميم  سخر مقدرات الشعب القطري، لدعم الجماعات المسلحة، كما أنفق 137 مليون دولار لاستمرار تأزم الأوضاع في سوريا، مشيرا إلى أن تميم يشتري مساحات في وسائل الإعلام الدولية لغسل سمعته الملطخة بدعم الإرهاب.

هذا المقال "شاهد .. قناة قطرية : الإرهابي هشام عشماوي حصل على 200 مليون دولار من جهاز أمن الدولة القطري لهذا السبب" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق