ذبح 388 أضحية بمجازر الوادي الجديد خلال عيد الأضحى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور ناجى محمد عوض مدير عام البيطري بالوادي الجديد، أن مجازر ونقاط الذبيح المنتشرة على مستوى المحافظة، استقبلت 378 أضحية، مشيرا إلى أن المديرية نجحت في استقبال المواطنين وحثهم على الذبح بشكل صحي وأمن بعيدا عن الشوارع والكتل السكنية.

وأضاف ناجى إن جميع الأطباء المختصين بالمجازر واللحوم اشرفوا على عملية توقيع الكشف وذبح الأضاحى داخل المجازر ونقاط الذبيح، كما قاموا بإعطاء الإرشادات اللازمة للمواطنين وتوعيتهم بالأضاحي المصابة والأجزاء التي يجب التخلص منها في الأضحية.

الوادي الجديد تستعد لحصاد محصول البلح

وأوضح ناجى أن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد قدم دعما غير محدود للمديرية والمجازر من خلال فتحها بالمجان، والتأكيد على صيانتها وتوفير سيارتين مجهزتين لنقل أضاحي المواطنين، وشدد على أهمية الذبح داخل المجازر، والتأكيد على عدم الذبح في الشوارع وترك الدماء وإلقاء مخلفات الأضاحي في مقالب القمامة، وذلك حفاظا على الصحة العامة.

هذا المقال "ذبح 388 أضحية بمجازر الوادي الجديد خلال عيد الأضحى" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق