ميدو: «يد مصر» ظاهرة تستحق أن تدرس في مناهج المدارس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

١٩ أغسطس ٢٠١٩ - ١٠:٣٤ ص

المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين

المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين

هنأ أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني لنادي مصر للمقاصة، المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين تحت 19 عامًا، بقيادة مجدي أبو المجد، عقب تتويجهم ببطولة كأس العالم لأول مرة في تاريخه، بعدما حقق الفوز على نظيره المنتخب الألماني بنتيجة (32- 28)، وذلك في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس الأحد. ونجح أبناء الفراعنة في اقتناص الذهبية الثالثة في تاريخ اليد المصرية، بعدما سبق وتُوج المنتخب الوطني بطلا في بطولة العالم لكرة اليد للشباب تحت 21 عامًا، عام 1993، في القاهرة، كما توجت فراعنة اليد بذهبية أولمبياد سنغافورة للشباب عام 2010.

وكتب ميدو، عبر حسابه على تويتر: "مبروك لشبابنا أبطال العالم.. كرة اليد في مصر هي الظاهرة التي تستحق فعلا أن تُدرس في مناهج المدارس الابتدائية". مبروك لشبابنا أبطال العالم.. كرة اليد في مصر هي الظاهرة التي تستحق فعلا أن تدرس في مناهج المدارس الابتدائية #كرة_اليد #مصر_بطل_العالم — Mido (@midoahm)

وكتب ميدو، عبر حسابه على تويتر: "مبروك لشبابنا أبطال العالم.. كرة اليد في مصر هي الظاهرة التي تستحق فعلا أن تُدرس في مناهج المدارس الابتدائية".

— Mido (@midoahm)


وضمت قائمة اللاعبين كلا من "عبد الرحمن حميد الذي حصل على جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، وسيف هانى، وحسن وليد (هداف البطولة)، ومهاب سعيد، وزياد عبد العال، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، ومحمد سمير، وعبد الفتاح علي، وأحمد هشام السيد الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة، وعمر لطفى، وياسر سيف".

هذا المقال "ميدو: «يد مصر» ظاهرة تستحق أن تدرس في مناهج المدارس" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق