القصة الكاملة لتبني تامر شلتوت طفل عمره 5 سنوات.. ولماذا قام بضربه؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار الفنان تامر شلتوت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الانتقادات التي وجهت له بسبب ضربه لابنه بالتبني الذي يبلغ من العمر 5 سنوات، في الساحل الشمالي.

وانقسم الجمهور ما بين مؤيد ومعارض لما فعله تامر مع ابنه، فالبعض يري أن هذا الأمر طبيعي ومنطقي، ويحدث كل يوم حالات تعنيف للأبناء، ويرى الآخرون من جبهة المعارضة أن هذا الأمر مستفز وأن ما فعله تامر يرجع كون أن الطفل ليس ابنه من صلبه ولكنه بالتبني.

وروى مصدر مقرب من تامر شلتوت لـ”القاهرة 24″، تفاصيل القصة منذ بدايتها، حيث ذهب تامر منذ شهرين مع والداه، وقاموا بتبني الطفل والذي لم يكن لديه أوراق بسبب كونه مخطوفًا من عائلته الأصلية، وبالفعل تم انهاء الإجراءات الخاصة لمثل هذه الحالات، ولكن تامر لم يكن يرغب في المتاجرة بهذه القصة بكفالة طفل، ويؤكد على أن هذا الموضوع بينه وبين ربه.

وكشف المصدر في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن الطفل يدرس حاليًا في أرقى المدارس، هذا إلى جانب أنه أصبح مشتركًا في نادي مرموق ويُمارس رياضة السباحة، وما يفعله مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من الهجوم على تامر، سوف يكون السبب في حرمان هذا الطفل من كل سبل حياة الرفاهية التي يعيشها، حال تدخل وزارة التضامن.

وتابع المصدر، أن حقيقة الأمر مختلفة تمامًا عما تم تداوله، فلقد لاحظ تامر بعض التصرفات الغربية على الطفل، مما يستوجب التدخل لتصحيح مساره، وبالفعل قام شلتوت باستشاره طبيب نفسي متخصص لمثل هذه الحالات.

تفاصيل تبني تامر شلتوت طفل

وأردف المصدر، الذي رفض أن يذكر اسمه: “بناءًا على رؤية الطبيب المعالج، أوصى أن يتم الأمر بتدريب الطفل بطريقة تصاعدية،  أولها حرمانه من بعض الأشياء التي يحبها حال ارتكابه بعض التصرفات غير السليمة، ثم بعد ذلك إذا لم يتراجع عنها يتم تعنيفه على يده كنوع من أنواع العقاب، كما يفعل كل الآباء في حالة إرتكاب ابنائهم للتصرفات غير المنضبطة، حتى لا يرجع الطفل إلى مثل هذه الأمور مرة اخرى”، مؤكدًا أن ما فعله تامر تصرف عادي يقوم به كل الأبناء بشكل طبيعي وعادي جدًا ولا يوجد داعي لكل هذا الهجوم عليه.

وتداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، انتقادات حادة للإعلامي والممثل تامر شلتوت، اتهموه من خلالها بالاعتداء على الطفل الذي تبناه منذ شهرين وإساءة معاملته.

وأعلنت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، فتح التحقيق في الواقعة حيث قالت: “جارٍ التحقيق في الواقعة، وسيتم اتخاذ اللازم لحماية الطفل”.

ولم يعلق تامر شلتوت على الواقعة، وكان آخر منشورًا عبر صفحته على “فيس بوك”، قال فيه: “كل واحد فينا عنده التجربة اللي أنضجته، اللي كبّرته من جواه بجد، محدش بيدرك أثرها الحقيقي غير صاحبها، الناس من حواليك بيكونوا شايفينك نفس الشخص، بتعمل نفس الحاجات، بتهزر وبتضحك على أد ما تقدر وبتتعامل، من غير ما يدركوا إنك اتغيرت، اتغيرت وكبرت، والإنسان لما بيكبر فعلًا بتصغر في عينيه حاجات كتير كانت بالنسباله مهمة، عشان بيشوف تفاهتها وزيفها وسطحيتها، وبتكون راحة دماغه عنده رقم واحد”.

يذكر أن الإعلامي الشاب تامر شلتوت، مقدم برنامج “صباح الخير يا مصر”، شارك في العديد من الأعمال الفنية، وكان آخر تلك الأعمال مسلسل “حكايتي”، الذي تم إذاعته في موسم رمضان الماضي، بطولة الفنانة يسامين صبري، والفنان أحمد صلاح حسني.

هذا المقال "القصة الكاملة لتبني تامر شلتوت طفل عمره 5 سنوات.. ولماذا قام بضربه؟" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق