“العودة إلى المدارس”.. التنمية المحلية تنظم معرض للأسر في الدقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنظم وزارة التنمية المحلية معرض «العودة إلى المدارس» وذلك اعتباراً من يوم الاثنين القادم  ولمدة أسبوعين في الأرض التي تجاور مقر الوزارة بالدقي، ويتضمن المعرض مستلزمات المدارس والمنتجات والسلع الخاصة ببعض المبادرات الشبابية في المحافظات والتي ترعاها الوزارة تحت شعار  «كلنا معًا» .

ووجه اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية بضرورة أن يتضمن المعرض كافة المستلزمات المدرسية واحتياجات التلاميذ وأسرهم بأسعار مخفضة في متناول العاملين بالوزارة والوزارات المجاورة وأهالي المنطقة المحيطة.

وطالب شعراوي المحافظين بإقامة معارض ثابتة ومتحركة لمستلزمات المدارس في جميع المراكز والمدن والاهتمام بالمناطق الأكثر احتياجاً لتلبية احتياجات المواطنين من المستلزمات الدراسية وإتاحتها بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق وتوجيه حملات للتأكد من الالتزام بالأسعار التي يتم وضعها وعدم تغييرها وضرورة الاستفادة من أصحاب المبادرات الشبابية بالمحافظات الذين يقومون بتوفير المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة.

وأشار وزير التنمية المحلية إلى أن المحافظات تقوم في إطار الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد بالتنسيق مع مديري الغرف التجارية والصناعية ومديريات التموين ومصنعي الزى المدرسي وأصحاب المكتبات الكبرى للمشاركة في المعارض والتخفيف على أولياء الأمور بإتاحة السلع بتخفيضات لا تقل عن 20% عن مثيلاتها بالأسواق.

هذا المقال "“العودة إلى المدارس”.. التنمية المحلية تنظم معرض للأسر في الدقي" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق