الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2019-2020 وموعد الدراسة الإجازات الرسمية والإمتحانات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اجتمع أمس الثلاثاء المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي  تحت رئاسة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور ” طارق شوقي” من أجل مناقشة عدد من الموضوعات الهامة في التعليم وعلى رأسها الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2019-2020، ومشروع القرار المنظم للدراسة في الصفين الأول والثاني الثانوي، وخطة الوزارة في تطوير التعليم.

الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2019-2020

حيث رحب الوزير في بداية الاجتماع بالحضور مؤكداً على اهتمام الدولة والوزارة بإنجاح المشروع القومي للتعليم من أجل إعادة بناء الإنسان المصري من خلال نشاء نظام تعليمي جيد من رياض الأطفال وحتى نهاية تعليم الطالب.

ولفت الوزير إلى دور المعلم في استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة وتطبيق المناهج المطورة في المدارس من أجل الارتقاء بمستوى الطلاب التعليمي، وأن ذلك لن يأتي إلا من خلال التطوير ورغبة المعلم في استخدام التكنولوجيا وتطوير نفسه.

واستعرض رئيس قطاع التعليم الدكتور رضا حجازي الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2019-2020، والتي وافق المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي عليها وسوف نعرضها على حضراتكم  من خلال الصور التالية.

هذا المقال "الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2019-2020 وموعد الدراسة الإجازات الرسمية والإمتحانات" مقتبس من موقع (مصر 5) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصر 5.

أخبار ذات صلة

0 تعليق