نيللي كريم في «نوستالجيا» مع خالد الصاوي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرير:التحرير ٠٤ سبتمبر ٢٠١٩ - ١١:٠٠ ص

نيللي كريم

نيللي كريم

تظهر النجمة نيللي كريم ضيفة شرف خلال أحداث فيلم "نوستالجيا" للنجم خالد الصاوي الذي يخوض بطولته السينمائية الأولى، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها الأولى في الفيلم منتصف شهر أكتوبر المقبل. وتظهر نيللي كريم بشخصية مهمة ومحورية خلال الأحداث لم تكشف عن تفاصيلها. الفيلم من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد سلامة، ويعد "نوستالجيا" الاسم النهائي للعمل، وتدور أحداث العمل في إطار رومانسي "لايت" ومشوق، حيث يناقش يوميات الجيل الجديد من الشباب والمواقف التي يتعرضون لها خلال حياتهم اليومية.

الفنان خالد الصاوي لمع نجمه في الفترة الماضية سينمائيا، إذ شارك في ثلاثة أفلام جملة واحدة بموسم عيد الأضحى المنقضى، بشخصيات مختلفة، كل منها كان لها دور مؤثر فى سياق الأحداث، فكان مفاجأة «الفيل الأزرق 2» للنجم كريم عبد العزيز، فرغم أن ظهوره لم يزد على دقائق على الشاشة، فإنه خطف الأضواء من

الفنان خالد الصاوي لمع نجمه في الفترة الماضية سينمائيا، إذ شارك في ثلاثة أفلام جملة واحدة بموسم عيد الأضحى المنقضى، بشخصيات مختلفة، كل منها كان لها دور مؤثر فى سياق الأحداث، فكان مفاجأة «الفيل الأزرق 2» للنجم كريم عبد العزيز، فرغم أن ظهوره لم يزد على دقائق على الشاشة، فإنه خطف الأضواء من أبطال العمل، ونجح فى أن يؤثر فى الجمهور، وأيضا الدويتو بينه وبين الفنان أحمد داوود في فيلم «ولاد رزق 2»، فضلا عن مشاركته فى فيلم «خيال مآتة» مع أحمد حلمي ومنة شلبي.

نيللي كريم يعرض لها حاليا في السينما فيلم "الفيل الأزرق 2"، من بطولة كريم عبد العزيز وهند صبري وآخرين، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وحقق العمل نجاحا جماهيريا كبيرا حتى الآن، إذ تقترب إيراداته من 95 مليون جنيه.

هذا المقال "نيللي كريم في «نوستالجيا» مع خالد الصاوي" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق