الغرف التجارية تعلن انخفاض سعر الأدوات المدرسية بين 10 و15% (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمد حسن وكيل شعبة الأدوات المكتبية في الغرفة التجارية، إنّ الأدوات المدرسية هذا العام تشهد انخفاضا تتراوح نسبته بين 10 و15%.

واستكمل حسن أنّ عدم فرض القيمة الإيجارية يسهم في عدم زيادة الأسعار، إذ إنّ الغرفة التجارية هي التي تتحمل القيمة الإيجارية للمعرض، بناء على توجيهات الدكتور علي مصيلحي وزير التموين.

وتابع وكيل شعبة الأدوات المكتبية بالغرفة التجارية، أنّ الوزارة تتابع التخفيضات التي يشهدها المعرض للتأكد من “هل هي حقيقية أم لا؟”، وبالتالي تشهد الأسعار انخفاضًا بالفعل داخل المعرض.

وأضاف حسن خلال حواره مع الإعلامي حسام الدين حسين في برنامج “صباح الورد” المذاع على فضائية ten، أنّ الانخفاض نتيجة هبوط سعر الدولار، ومعرض “أهلا مدراس” يقام هذا العام دون وجود قيمة إيجارية للشركات أو المكتبات المشاركة به.

وفي وقت سابق، قال أحمد أبو جبل، رئيس شعبة الأدوات الكتابية والمكتبية ولعب الأطفال، إن متوسط حجم الاستهلاك السنوي من الأدوات الكتابية والمكتبية نحو 4 مليارات جنيه.

وأضاف على هامش افتتاح معرض أهلا مدارس الذي تنظمه غرفة القاهرة التجارية بالتعاون مع وزارة التموين، أن فاتورة استيراد الأدوات المكتبية والكتابية شهدت استقرارا هذا العام، منوها بأن هناك انخفاضا يتراوح ما بين 5-10% بالأدوات المدرسية، وما بين 10-15% في الكراس والكشكول.

هذا المقال "الغرف التجارية تعلن انخفاض سعر الأدوات المدرسية بين 10 و15% (فيديو)" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق