انتظام الدراسة لجميع مراحل التعليم بالمدرسة اليمنية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتظمت الدراسة، اليوم الأحد، في جميع المراحل التعليمية بالمدارس اليمنية المتواجدة على أرض مصر، والتي تطبق مناهج التعليم اليمني وتقدم خدماتها لأبناء الجالية اليمنية المقيمين بمصر.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة دور تانى.. الحدود الدنيا للكليات العلمية

وأكد الدكتور محفوظ سلام رئيس مجلس إدارة مدرسة اليمن الحديثة على انتظام سير العملية التعليمية للطلاب اليمنيين بالمدرسة اليمنية الحديثة، وانطلاق العام الدراسي 2019/2020 لجميع المراحل التعليمية، لافتًا إلى أن الدراسة بمالمدرسة اليمنية الحديثة انتظمت بفضل التعاون المثمر مع الجانب المصري، مشيدًا بالتسهيلات الحكومية المصرية لأبناء الجالية اليمنية والاهتمام بتيسير الإجراءات التأمينية والتعاون من أجل تذليل أي عقبة.

وقال، في بيان له اليوم، إن المدرسة اليمنية الحديثة هي فكرة بدأت مع وجود عدد كبير من أبناء الجالية اليمنية الذين حضروا إلى مصر ويرغبون في مواصلة دراستهم وفق المناهج اليمنية، خاصة أن المدارس الحكومية المصرية امتلأت بأبناء الجالية اليمنية. كما أن المدارس الخاصة المصرية مزدحمة عن آخرها.

وأكد أن تعليم الطلاب رسالة سامية والحفاظ عليها أمر حتمي، قائلًا: "حرصنا على تعليم أبنائنا يأتي من إيماننا بسمو رسالة التعليم وأهمية بناء أجيال جديدة قادرة على المنافسة ومواجهة تحديات المستقبل".

هذا المقال "انتظام الدراسة لجميع مراحل التعليم بالمدرسة اليمنية" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق