رئيس جامعة الإسكندرية يجتمع بعمداء الكليات استعدادًا للعام الدراسي الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد د. عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية الأحد، اجتماعاً بحضور د. هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ووكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب بجميع كليات الجامعة، للاطمئنان على الانتهاء من جميع الاستعدادات اللازمة بجميع الكليات استعداداً ببدء الدراسة في 21 سبتمبر القادم.

 

وأكد رئيس الجامعة  ضرورة الانتهاء من إعداد الجداول الدراسية وإعلانها للطلاب أول الأسبوع القادم، وتجهيز أماكن المحاضرات والمعامل والقاعات والوورش والمكتبات، ورفع كفاءة المنشآت والبنية الأساسية بالكليات والانتهاء من أعمال الصيانة الدورية.

 

كما ناقش رئيس الجامعة الآلية الجديدة التي تم وضعها لضبط مديونيات الطلاب السابقة، والمنظومة الجديدة التي سيتم تفعيلها مع بداية الدراسة للمتابعة المستمرة من خلال نظام معلومات الجامعة.

 

وشدد رئيس الجامعة على وكلاء الكليات ضرورة تحديد المديونيات السابقة المستحقة على الطلاب حتى بداية العام الدراسي 2019/2020 والالتزام باستخراج جميع حوافظ الرسوم الجديدة من نظام معلومات الجامعة.

هذا المقال "رئيس جامعة الإسكندرية يجتمع بعمداء الكليات استعدادًا للعام الدراسي الجديد" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق